دينامو ماخاتشكالا ضد باري نيجني نوفغورود. من سيحقق الفوز الأول في البطولة؟

في الرابع من أغسطس/آب، وفي إطار الجولة الثالثة من الدوري الروسي الممتاز، على ملعب أنجي أرينا (كاسبييسك)، سيقيس ناديا دينامو ماخاتشكالا وباريس نيجني نوفغورود قوتهما.

توقعات وتحليلات الخبراء لمباراة دينامو ماخاتشكالا ضد باري نيجني نوفغورود

دينامو ماخاتشكالا

لم يجد دينامو ماخاتشكالا لعبته بعد، منذ يونيو شارك الفريق في ست مباريات على جميع المستويات، أربع مرات تعادل وهزيمتين. في المباراة الأولى من الموسم الجديد من الدوري الروسي الممتاز، أظهر رجال حسنبي بيدجييف نتيجة لائقة بشكل عام، حيث تعادل الفريق مع خيمكي 1: 1 على الطريق. بشكل عام، يمكن اعتبار نتيجة الجولة الثانية ناجحة، حيث تعادل "الأبيض والأزرق" مع كراسنودار 0: 0 على الطريق.

يحتل دينامو ماخاتشكالا المركز الثاني عشر في جدول البطولة، بعد أن سجل نقطتين، بنسبة أهداف 1: 1.  لم يكن

باري نيجني نوفغورود

نيجني نوفغورود نشطًا بشكل خاص أثناء التحضير للموسم، وشارك الفريق في ثلاث مباريات ودية فقط، وفاز باثنتين منها وتعادل مرة أخرى. كان لدى رجال ساشا إيليتش بداية غير ناجحة في الدوري الممتاز، حيث خسروا أمام روبين 2: 4 في أول مباراة على أرضهم. كانت المباراة الأخيرة أسوأ بالنسبة لفريق نيجني نوفغورود، حيث خسر الفريق أمام سيسكا موسكو 0:3 على أرضه دون أي فرصة.

ويحتل فريق نيجني نوفغورود المركز الخامس عشر في جدول الدوري، ولم يسجل النادي أي نقاط حتى الآن، وفارق الأهداف هو 2:7. 

دينامو ماخاتشكالا vs باري نيجني نوفغورود

حقائق عن مباراة دينامو ماخاتشكالا وباري نيجني نوفغورود

  • تلقى نادي باري إن إن 3 أهداف على الأقل في 9 من آخر 11 مباراة لعبها في الدوري الروسي؛
  • خسر نادي باري إن إن 10 من آخر 12 مباراة له في البطولة الروسية؛
  • إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 لعبت في 9 من آخر 11 مباراة لنادي باري NN في الدوري الروسي. 

تنزيل احتمالات 1xbet

تمنح شركات المراهنات الأفضلية للفريق المضيف. تبلغ احتمالات فوز دينامو ماخاتشكالا 2.27. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.20. توقفت احتمالات فوز باري إن إن عند 3.70. لا تتوقع شركات المراهنات مباراة كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات زينيت المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.65، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات 2.35. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على فريقك المفضل!

توقعات مجموع المباريات

لا يخسر لاعبو دينامو في الدوري الروسي الممتاز، على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من الفوز حتى الآن، يتمتع الفريق بشخصية ويجب أن يلعب بشكل أكثر عدوانية على أرضه. لقد انهار فريق نيجني نوفغورود تمامًا، ولم يطير الفريق بأعجوبة في الموسم الماضي، ويبدو في الموسم الحالي وكأنه المنافس الرئيسي للهبوط. بالنظر إلى أزمة الضيوف، أعتقد أن رجال بيدجييف سيكونون قادرين على تحقيق نجاح تاريخي: الفوز على دينامو ماخاتشكالا - 2.27. 

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0