خيمكي ضد دينامو ماخاتشكالا.. من سيكون الأقوى في المواجهة بين الوافدين الجدد إلى الدوري الروسي الممتاز؟

في 21 يوليو/تموز، وفي إطار الجولة الأولى من الدوري الروسي الممتاز، على ملعب أرينا خيمكي (خيمكي)، سيتواجه فريقا خيمكي ودينامو ماخاتشكالا. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة خيمكي ضد دينامو ماخاتشكالا

بالنسبة لخيمكي 

، كان الموسم الماضي رائعًا، حيث تمكن الفريق من تحقيق أقصى قدر من النتائج. تمكن جناح فرانك أرتيجا من تأمين مكان في النخبة بفوزه ببطولة FNL. في نهاية البطولة، حصل فريق ريد بلاكس على 66 نقطة بعد 34 يومًا من اللعب، متقدمًا على أقرب منافس بـ 5 نقاط. كانت كأس روسيا جيدة أيضًا لنادي منطقة موسكو، حيث وصل الفريق إلى نهائيات 1/8. في الصيف، شارك خيمكي في خمس مباريات ودية، وحقق فوزين وتعادلين فيها، بالإضافة إلى تعرضه لهزيمة واحدة.

في مباراة الاختبار الأخيرة، تعادل ريد بلاكس 2-2 مع كريليا سوفيتوف.  كما حقق

دينامو

ماخاتشكالا موسمًا جيدًا في الموسم الماضي، مما سمح للنادي بالعودة إلى نخبة كرة القدم الروسية لأول مرة منذ عام 2006. ووفقًا لنتائج الدوري الأول، تمكن جناح حسنبي بيدجييف من إنهاء الموسم في المركز الثاني في الترتيب، وحصل على 61 نقطة بعد 34 مباراة. ولكن في كأس روسيا، أظهر دينامو نفسه غير مؤكد، بعد أن أكمل عروضه في جولات التصفيات.

واستعد ماخاتشكالا للموسم الجديد دون جدوى، دون تحقيق فوز واحد في أربع مباريات ودية. وفي المباراة الأخيرة، تعادل الفريق الأزرق والأبيض 2-2 مع ماشوك-كي إم في على الطريق. 

خيمكي - دينامو ماخاتشكالا

حقائق خيمكي ضد دينامو ماخاتشكالا

  • فاز خيمكي في 7 من آخر 8 مباريات في الدوري الروسي؛
  • كان هناك أقل من 2.5 في 8 من آخر 11 مباراة لفريق دينامو ماخاتشكالا؛
  • لم يستقبل فريق دينامو ماخاتشكالا أي هدف في 8 من آخر 10 مباريات.

احتمالات من تحميل 1xbet

تمنح شركات المراهنات الأفضلية للفريق المضيف. بالنسبة لفوز خيمكي، كانت الأسعار - 2.37. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.20. بالنسبة لفوز دينامو ماخاتشكالا، توقفت الأسعار عند 3.40. لا تتوقع شركات المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.65، "إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 2.35. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

ويسعى خيمكي إلى البقاء ضمن فرق النخبة، حيث أظهر الفريق مستوى جيدًا في اللعب. كما حدد دينامو مهمة عدم الهبوط في الموسم المقبل، وهو ما سيكون صعبًا. وسيفوز فريق أرتيجا بالمباراة، وسيتمكن الفريق الأحمر والأسود، بدعم من المدرجات، من التغلب على لاعبي دينامو من نفس القوة: فوز خيمكي - 2.37.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0