دينامو موسكو ضد فاكل. هل يتمكن دينامو من كسر السلسلة دون الفوز في المواجهات المباشرة؟

تقام يوم 20 يوليو/تموز مباراة الجولة الأولى من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم بين دينامو موسكو وفاكل على ملعب "في تي بي أرينا" (موسكو).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة دينامو موسكو ضد فاكل

دينامو موسكو

كان لدى دينامو موسكو موسم جيد جدًا في الموسم الماضي، وفي النهاية جمع الفريق سلسلة من ستة انتصارات متتالية في الدوري الممتاز، مما سمح للفريق الأزرق والأبيض بالمطالبة بالبطولة. لسوء الحظ، في اللقاء الحاسم، هُزم جناح مارسيل ليش أمام كراسنودار 0:1، وبالتالي احتل في النهاية المركز الثالث فقط في الترتيب. في كأس روسيا، لم يضغط دينامو أيضًا بما يكفي، وأنهى عروضه في مرحلة نصف النهائي.

في الصيف، شارك الفريق الأزرق والأبيض في ثلاث مباريات ودية، وعانى من هزيمتين فيها. فقط في المباراة الأخيرة، لعب دينامو بشكل أكثر إقناعًا، حيث تغلب على OFK Belgrade 2:0. 

فاكل

في الموسم الماضي، وضع فاكل لنفسه مهمة البقاء في النخبة وبشكل عام، تعامل الفريق معها. كان أداء فريق إيغور تشيريفشينكو جيدًا في البطولة الروسية، واحتل المركز الحادي عشر في الترتيب، وحصل على 32 نقطة، مما سمح له بالبقاء في الدوري الروسي الممتاز لموسم آخر. لكن في كأس روسيا، فشل "القابل للاشتعال"، واستكمل طريقه في مرحلة المجموعات.

في الصيف، شارك فريق فورونيج في مباراتين وديتين فقط، وخسر أمام روستوف 0:1 وفاز على الوافد الجديد من النخبة، أرسنال تولا 2:1. 

دينامو موسكو - فاكيل

حقائق عن مباراة دينامو موسكو ضد فاكل

  • لقد كان هناك أكثر من 2.5 في 10 من آخر 13 مباراة لفريق دينامو موسكو؛
  • تم تسجيل أقل من 2.5 نقطة في آخر 8 مباريات لفريق Fakel؛
  • فشل فريق فاكل في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الروسي. 

احتمالات من تحميل 1xbet

يرى صناع المراهنات أن فريق موسكو هو المرشح للفوز باللقاء. بالنسبة لفوز دينامو موسكو، كانت التوقعات - 1.62. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. توقفت التوقعات لفوز الشعلة عند 5.80. لا يعرف صناع المراهنات ماذا يتوقعون من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet الرهان على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.93، "إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 1.93. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

سيتوصل دينامو إلى الاستنتاجات الصحيحة بعد الموسم الماضي، عندما فشل الفريق في الفوز باللقب في الجولة الأخيرة. يمتلك فريق فاكل ميزانية صغيرة، لكنه نجح في الحفاظ على تسجيله في النخبة، وهذا الموسم لا توجد لدى الفريق أي أوهام وسيحل نفس المشاكل. في المباراة المقبلة، سيفوز فريق ليشكي، ويجب على "الأزرق والأبيض" تجاوز الخصم على أرضه، والآن أصبحت الفرق على مستويات مختلفة: فوز دينامو موسكو - 1.62.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0