ساو باولو ضد جريميو.. هل يتمكن الضيوف من كسر السلسلة دون انتصارات خارج الأرض؟

تقام يوم 18 يوليو/تموز الجاري، مباراة بين ناديي ساو باولو وجريميو، على ملعب استاد مورومبيس (ساو باولو). 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة ساو باولو ضد جريميو

تمكن فريق ساو باولو

من تحسين مستواه في اللعب، بعد أن حقق أربعة انتصارات في خمس لقاءات متطرفة. الهزيمة الوحيدة في هذا الجزء من الدوري البرازيلي التي تلقاها رجال لويس زوبيلديا في الجولة السادسة عشر، حيث خسروا 1:2 خارج أرضهم أمام أتليتكو مينيرو. وكان صاحب الهدف الوحيد في تشكيلة الفريق الزائر لوكاس مورا. يحتل ساو باولو المركز الخامس في جدول البطولة، حيث سجل 27 نقطة، بنسبة أهداف 25:18. في سباق الهدافين لـ "ثلاثي الألوان"، يتصدر لوتشيانو، الذي لديه 6 أهداف وتمريرة حاسمة.

لعب النادي 8 مباريات في الدوري على أرضه، وحصل على 5 انتصارات وتعادل، كما عانى من هزيمتين. 

جريميو

جريميو مترهل تمامًا، في آخر 10 لقاءات حقق النادي فوزًا واحدًا وتعادل ثلاث مرات، بينما عانى من ست هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري البرازيلي، فشل رجال ريناتو جاوتشو أيضًا، حيث خسروا 0:2 أمام كروزيرو على أرضهم. ويحتل جريميو المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البطولة، بعدما جمع 11 نقطة بعد 14 لقاء، بفارق أهداف بلغ 10:19. ويتصدر كريستالدو سباق هدافي الفريق، حيث سجل الأرجنتيني ثلاثة أهداف وصنع هدفًا.

وعلى أرضه، خاض فريق تروكولور 6 مباريات في الدوري، تعادل مرة واحدة وخسر خمس مرات. 

ساو باولو ضد جريميو

حقائق عن مباراة ساو باولو ضد جريميو

  • لقد كان هناك أكثر من 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لساو باولو؛
  • سجل كلا الفريقين في 5 من آخر 6 مباريات خاضها فريق ساو باولو.

احتمالات من تحميل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح للفوز. بالنسبة لنجاح ساو باولو، كانت الأسعار - 1.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.81. بالنسبة لفوز جريميو، توقفت الأسعار عند 5.50. لا يتوقع وكيل المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.76، "إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 2.09.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح للفوز!

توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم ساو باولو أداءً جيدًا، ويتمكن الفريق من البقاء بالقرب من المجموعة الرائدة، مع وجود فرص جيدة للنمو والتطور. أما جريميو فهو ضعيف تمامًا، ويواجه الفريق خطر التعثر في صراع البقاء. يقدم أصحاب الأرض أداءً على المستوى، لكن الضيوف يبدون ضعفاء للغاية على الطريق. لذلك، أعتقد أن لاعبي زوبيلديا سيكونون قادرين على انتزاع ثلاث نقاط: فوز ساو باولو - 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0