بالميراس ضد أتليتكو ​​جويانينسي. هل ينجح الضيوف في كسر سلسلة عدم الفوز؟

يلتقي فريقا بالميراس وأتلتيكو جويانينسي في 12 يوليو/تموز الجاري، على ملعب أليانز أرينا (ساو باولو)، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة بالميراس ضد أتليتكو جويانينسي

بالميراس

يُظهر بالميراس مستوى ممتازًا في اللعب، ففي 10 مباريات حقق الفريق سبعة انتصارات وتعادلين، بينما عانى من هزيمة واحدة فقط. قدم رجال آبل فيريرا أداءً جيدًا في المباراة الأخيرة من البطولة، حيث كانوا أقوى من باهيا 2-0 على أرضهم. سجل إستيفاو وروني أهدافًا لأصحاب الأرض. يحتل بالميراس المركز الثالث في جدول البطولة، بعد أن سجل 30 نقطة، بفارق أهداف 22:11. في سباق الهدافين لـ "الأخضر والأبيض"، يتصدر جونكالفيس، الذي لديه 5 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

على أرضهم، عقد "الخنازير" 8 لقاءات في الدوري، وحققوا خمسة انتصارات وتعادلًا، بالإضافة إلى تعرضهم لهزيمتين. 

أتليتيكو جويانينسي

أتليتيكو جويانينسي سيء للغاية، حيث لا يمكن للفريق الفوز لستة لقاءات متتالية. في المباراة الأخيرة من الدوري البرازيلي، فشل رجال جورجينيو أيضًا، وخسروا 1:2 أمام أتليتيكو باراناينسي على أرضهم. سجل لويس فرناندو هدفًا لأصحاب الأرض. يحتل أتليتكو جويانينسي المركز التاسع عشر في جدول ترتيب البطولة، بعد أن جمع 11 نقطة، بنسبة أهداف 13:21. في سباق الهدافين لفريق دراجونز، يتصدر لويس فرناندو، الذي سجل بالفعل 5 أهداف.

على الطريق، خاض الفريق 8 مباريات في الدوري الإيطالي، حقق فيها فوزين و3 تعادلات، بينما عانى من 3 هزائم. 

بالميراس vs أتلتيكو جويانينسي

حقائق عن مباراة بالميراس ضد أتليتيكو جويانينسي

  • فشل فريق أتليتكو جويانينسي في تحقيق الفوز في 17 من آخر 19 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي.
  • سجل نادي بالميراس هدفين على الأقل في 7 من آخر 8 مباريات خاضها في الدوري البرازيلي؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 5 من آخر 6 مباريات لـ SE Palmeiras SP في الدوري الإيطالي. 

احتمالات من تحميل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح للفوز. بالنسبة لنجاح بالميراس، كانت الأسعار - 1.47. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.33. بالنسبة لفوز أتليتيكو جويانينسي، توقفت الأسعار عند 7.30. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.88، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات 1.95.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح للفوز!

توقع مجموع نتائج المباريات

يتقدم بالميراس بثقة كبيرة، ويعول الفريق على النضال من أجل الصدارة. أما أتليتيكو جويانينسي فيواجه موقفا صعبا، ويواجه الفريق خطر البقاء في قاع جدول الترتيب. ونظرا لمستوى الفريقين، وعامل الملعب المحلي ومستوى الأداء، أعتقد أن رجال فيريرا سوف يرضون جماهير الفريق المضيف ويحصدون ثلاث نقاط: فوز بالميراس بفارق نقطة واحدة (-1) - 1.76.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0