قيصر ضد يليماي.. هل يستمر التعادل بين الضيوف؟

تتنافس فرق قيصر ويليماي في 13 يوليو/تموز الجاري، في ملعب جاني موراتباييف أرينا (كيزيلوردا)، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الكازاخستاني الممتاز.

توقعات وتحليلات خبرائنا حول مباراة القيصر ضد يليماي

يقدم قيصر

أداءً متفاوتًا في النجاح، ففي جزء من 10 مباريات، حقق الفريق أربعة انتصارات وأربعة تعادلات، بينما عانى من هزيمتين. في المباراة الأخيرة من بطولة كازاخستان، أخطأ رجال فيكتور كوميكوف، وخسروا 1:2 أمام أورداباسي على الطريق. وكان مؤلف الهدف الوحيد في تشكيلة الضيوف هو زاكسيليكوف. يحتل قيصر المركز الثامن في جدول البطولة، بعد أن سجل 16 نقطة بعد 12 لقاء، بفارق أهداف 11:14. في سباق الهدافين لذئاب السهوب، يتصدر يودينكوف، الذي لديه 3 أهداف.

لعب النادي 6 مباريات على أرضه في البطولة، وحقق فوزين وتعادلين فيها، بالإضافة إلى تعرضه لهزيمتين.  يُظهر

يليماي

يليماي نفسه جيدًا بشكل عام، في آخر 10 لقاءات حقق فيها النادي أربعة انتصارات وخمسة تعادلات، بينما عانى من هزيمة واحدة. في المباراة الأخيرة لكوينز بارك رينجرز، لم يحسب رجال أندريه كاربوفيتش نقاطًا، وتعادل النادي على أرضه مع جيتيسو 1: 1. سجل سفيريدوف هدفًا لأصحاب الأرض. يحتل يليماي المركز الخامس في جدول البطولة، بعد أن سجل 19 نقطة بعد 12 لقاء، بفارق أهداف 16:14. في سباق الهدافين، يتصدر الخضر والبيض كورزون، الذي سجل هدفين.

على الطريق، لعب النادي خمس مباريات في الدوري، وحقق فوزين وتعادلين فيها، بينما عانى من هزيمة واحدة. 

قيصر ضد يليماي

حقائق عن مباراة القيصر ويليماي

  • سجل كلا الفريقين في 4 من آخر 5 مباريات خاضها فريق القيصر هذا الموسم؛
  • لم يخسر يليماي في 15 من آخر 16 مباراة هذا الموسم؛
  • تعادل يليماي في آخر 5 مباريات في بطولة كازاخستان. 

 توقع مجموع نتائج المباريات

يؤدي فريق القيصر أداءً متفاوت النجاح طالما تمكن النادي من البقاء على قيد الحياة. ويؤدي فريق يليماي أداءً أفضل، حيث يظل الفريق قريبًا من المجموعة الرائدة، وهذا الوافد الجديد إلى النخبة. المنافسون على نفس المستوى تقريبًا، لذلك لا أرى مرشحًا في الثنائي. ونظرًا لهدوء الضيوف في البطولة الحالية، أعتقد أن الفرق ستتقاسم النقاط فيما بينها: التعادل. قم  بتنزيل 1xbet  على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0