أورداباسي ضد توران.. هل يواصل أصحاب الأرض الفوز؟

في 13 يوليو/تموز، في مباراة الجولة الرابعة عشرة من الدوري الكازاخستاني الممتاز، على ملعب "كازيموكان مونايتباسوف" (شيمكنت)، سيلتقي فريقا أورداباسي وتوران.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أورداباسي ضد توران

لم يعرف فريق أورداباسي

الهزائم منذ 12 مايو، حيث جمع سلسلة ناجحة من سبع مباريات خلال هذا الوقت. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، أظهر رجال ألكسندر سيدنيف أيضًا فئتهم، حيث تعاملوا مع القيصر 2: 1 على أرضهم. سجل أهداف المضيفين ياكشيبوف وداربوي. يحتل أورداباسي المركز الأول في جدول البطولة، بعد أن سجل 25 نقطة بعد 12 لقاء، بفارق أهداف 20:8. في سباق الهدافين للأبيض والأزرق، ياخشيبوف في الصدارة، الذي سجل 5 أهداف.

لعب الفريق على أرضه 6 مباريات في البطولة، وحقق أربعة انتصارات وتعادل، بالإضافة إلى تعرضه لهزيمة واحدة.  يمكن لـ

Turan

Turan Ney التباهي بلعبة موثوقة، في 10 مباريات حقق النادي فوزين وتعادلين، بينما عانى من ست هزائم. في المباراة الأخيرة من بطولة كازاخستان، تمكن رجال ألكسندر فاميلتسيف من تحسين حالتهم المزاجية، حيث هزموا أتيراو 2: 1 على أرضهم. جلبت التسديدات الدقيقة من قبل كوسكيتش وفاتشا الفوز لأصحاب الأرض. يحتل توران المركز الحادي عشر في جدول البطولة، بعد أن سجل 12 نقطة بعد 12 لقاء، بفارق أهداف 10:14. في سباق الهدافين، يتصدر فاتشا فريق البلوز والأبيض، لديه 3 أهداف.

على الطريق، لعب الفريق 5 مباريات في الدوري الممتاز، وحقق فوزين وتعادل، بينما عانى من هزيمتين. 

أورداباسي ضد توران

حقائق عن مباراة أورداباسي وتوران

  • سجل كلا الفريقين في 4 من آخر 5 مباريات خاضها أورداباسي هذا الموسم؛
  • لم يخسر أورداباسي في آخر 13 مباراة خاضها هذا الموسم. 

 توقع مجموع نتائج المباريات

يتقدم أورداباسي بثقة إلى الأمام، ويتوقع الفريق الفوز باللقب. يظهر توران نفسه بشكل أكثر تواضعًا، وسيقاتل النادي من أجل البقاء في البطولة الحالية. مع الأخذ في الاعتبار موقف الفرق في الترتيب، وعامل الملعب المحلي، ومستوى الأداء وفئتهم، أعتقد أن الأبيض والأزرق سيسحق ببساطة خصمًا متواضعًا من الدرجة الأولى: فوز أورداباسي بإعاقة 1 - (-1). قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0