إسبانيا ضد إنجلترا.. من سيفوز ببطولة يورو 2024؟

تقام يوم الأحد 14 يوليو/تموز، المباراة بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة أوروبا 2024، على ملعب الأوليمبي.

توقعات وتحليلات الخبراء لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا

إسبانيا

يتقدم المنتخب الإسباني بشكل جيد في هذه البطولة، على الرغم من المستوى الخطير للمنافسين. في مرحلة المجموعات، فاز فوريا روجا بجميع المباريات، وفي التصفيات تعامل مع أفضل فرق ألمانيا وفرنسا. يخوض الإسبان بطولة أوروبية قوية للغاية وسيلعبون بحق في المباراة الرئيسية للبطولة. المنتخب

الإسباني غني باللاعبين الشباب والموهوبين الذين، على الرغم من سنهم، يصنعون الفارق بالفعل في ملعب كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفريق لاعبين ذوي خبرة، يصعب المبالغة في تقدير جدارتهم أيضًا. لا شك أن فوريا روجا سيدخل مثل هذه المباراة المهمة بأقوى تشكيلة لديه وسيبذل قصارى جهده لإرضاء جماهيره. 

إنجلترا 

كان للمنتخب الإنجليزي طريقه الصعب في يورو 2024: خرج جناح جاريث ساوثجيت من المركز الأول في رباعيته، وسجل خمس نقاط متواضعة، وتعادل مرتين. وفي التصفيات من البطولة، استقبلت إنجلترا الهدف الأول ثلاث مرات، لكنها أظهرت شخصيتها ووصلت إلى المباراة النهائية.

تعرض فريق ساوثجيت لانتقادات شديدة في بطولة أوروبا بسبب الأداء المتواضع واللعب السلبي في الهجوم. لكن المدرب الرئيسي للمنتخب الإنجليزي يمكنه التباهي بالظهور للمرة الثانية على التوالي في نهائي البطولة الأوروبية وهذه المرة من الواضح أن الإنجليز لا يخططون للخسارة. لم يفز المنتخب الإنجليزي بالبطولة الأوروبية من قبل، لذا فلا شك في دوافع لاعبي هذا الفريق. 
 
اسبانيا ضد انجلترا

حقائق عن مباراة اسبانيا وانجلترا

  • آخر مرة التقى فيها المنتخبان في دوري الأمم كانت في عام 2018، عندما تغلبت إنجلترا على إسبانيا بنتيجة 3-2؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين، جاء الرهان على إجمالي أكثر من (2.5) بمستويات مختلفة؛
  • كما كان هناك رهان في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • ولم يخسر الفريقان في بطولة أوروبا الحالية 2024 حتى الآن؛
  • لم يسبق لمنتخب إنجلترا أن فاز ببطولة أوروبا في تاريخه، بينما حقق المنتخب الإسباني ثلاثة انتصارات في بطولة اليورو؛
  • انتهت مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين إسبانيا وإنجلترا بالتعادل على مستويات مختلفة. 

تنزيل احتمالات 1xbet

تقدم شركة 1xbet، وهي شركة مراهنات تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية للمباراة النهائية لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز إسبانيا بنسبة 2.43، وعلى التعادل بنسبة 2.95، وعلى فوز إنجلترا بنسبة 3.60. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على فرقك المفضلة!

توقعات مجموع المباريات

المباراة الرئيسية لبطولة أوروبا 2024، والتي ستلعب فيها الفرق التي لعبت هذه البطولة بثبات ضد بعضها البعض. استحق كل من الإسبان والإنجليز اللعب بشكل صحيح في المباراة النهائية، لذا فإن مثل هذا اللقاء سيسعد بالتأكيد بلعبة جيدة وقوية وقد يسجل في التاريخ. من الصعب القول وفقًا للسيناريو الذي ستتطور إليه الأحداث في هذه المباراة، نظرًا لأهمية المباراة وتكلفة الخطأ، لكن احتمالية رؤية الأهداف المسجلة فيها عالية جدًا. خيار العمل للتنبؤ هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" بنسبة 2.11 من BC 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0