إسبانيا ضد كرواتيا. هل سيؤكد فيوريا روشا مكانته كمرشح مفضل في اللقاء؟

يستضيف الملعب الأولمبي، يوم السبت 15 يونيو، مباراة بين منتخبي إسبانيا وكرواتيا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إسبانيا وكرواتيا

إسبانيا

تأهل المنتخب الإسباني إلى بطولة أمم أوروبا 2024 دون أي مشاكل وهو أحد المرشحين الرئيسيين للفوز بالبطولة في بطولة أوروبا. لم تفز فوريا روشا بمثل هذه البطولات منذ فترة طويلة، لكنها مصممة هذه المرة على إظهار أفضل ما لديها.

يجب أن تكون البداية الجيدة للبطولة بمثابة مساعدة ممتازة للإسبان، لذلك في الاجتماع الأول، من المستحسن أن يظهروا لعبة قوية وتحقيق النتيجة المرجوة. من المؤكد أن المنتخب الإسباني سيحاول السيطرة على الكرة وسيخلق تهديدات بالقرب من مرمى الخصم.

كرواتيا

كما تأهل المنتخب الكرواتي بشكل مباشر إلى بطولة أوروبا 2024، حيث احتل المركز الثاني في مجموعته المؤهلة خلف المنتخب التركي فقط. يتمتع الكروات بتشكيلة من ذوي الخبرة والمؤهلين، والتي سيتأهل بها الفريق بالتأكيد إلى مكان في الرباعية.

ستكون المباريات ضد منتخبي إسبانيا وإيطاليا أساسية بالنسبة للمنتخب في مرحلة المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2024، وكل نقطة يتم الحصول عليها في هذه المباريات ستساعد الفريق بالتأكيد على الوصول إلى التصفيات. في مباراة الجولة الأولى، قد يلعب الكروات في المركز الثاني، ويجب أن تجلب لهم هذه الإستراتيجية نتيجة إيجابية.

إسبانيا ضد كرواتيا

حقائق مباراة اسبانيا وكرواتيا

  • التقى الفريقان آخر مرة في نهائي دوري الأمم الأوروبية عام 2023: فازت إسبانيا على كرواتيا بركلات الترجيح؛
  • في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان على الإجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على «كلا الفريقين سيسجل»؛
  • فازت إسبانيا بمبارياتها الخمس الأخيرة فقط ضد كرواتيا في الوقت الأصلي على مستويات مختلفة.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الأسعار التالية لهذه المباراة من الجولة الأولى من بطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز إسبانيا مقابل 1.83، وعلى التعادل مقابل 3.70، و على فوز كرواتيا بـ 4.80. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة افتتاحية مثيرة للاهتمام ضمن المجموعة الثانية لبطولة أوروبا 2024، والتي سيلعب فيها المتنافسون على الوصول إلى التصفيات المؤهلة للبطولة: إسبانيا ستواجه كرواتيا. تعتبر Furia Roja هي المفضلة لهذه اللعبة بحق، لكن الكروات سيكون لديهم أيضًا ادعاءاتهم الجادة بتحقيق نتيجة إيجابية. من الصعب المبالغة في تقدير أهمية مثل هذا الاجتماع وبالتأكيد ستكون هناك أهداف في هذه اللعبة، مما يعني أنه من المنطقي المراهنة على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.95 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0