إيطاليا ضد ألبانيا. هل سيكون هناك ضجة كبيرة في هذه المعركة؟

تقام يوم السبت 15 يونيو مباراة بين منتخبي إيطاليا وألبانيا على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إيطاليا وألبانيا

إيطاليا

تأهل المنتخب الإيطالي مباشرة إلى بطولة أمم أوروبا 2024، لكن دورة التصفيات كانت صعبة للغاية على الفريق، ولم يحصل الإيطاليون على تذكرة التأهل إلى المرحلة النهائية من البطولة إلا في الجولة الأخيرة، بعد تعادلهم مع أوكرانيا (0:01). 0). لذلك، الآن سيكون فريق لوتشيانو سباليتي أكثر تحفيزًا للعب.

يقع الإيطاليون في مجموعة صعبة للغاية، حيث سيلعب المنتخبان الوطنيان لإسبانيا وكرواتيا أيضًا. يُلزم هذا الظرف الفريق الإيطالي بالحصول على ثلاث نقاط في الجولة الافتتاحية، لأن الخلل الذي حدث بالفعل في المباراة الأولى يمكن أن يلقي بظلال من الشك على احتمالات وصول الفريق إلى التصفيات في البطولة.

ألبانيا

أصبح المنتخب الألباني هو الاكتشاف الرئيسي لحملة التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024: لم يتأهل هذا الفريق المتواضع بسهولة للجزء الأخير من البطولة، لكنه فاز بمجموعته، متقدما على المنتخبين القويين بولندا وجمهورية التشيك. يمكن بالفعل وصف الدخول إلى البطولة الأوروبية بأنه نجاح كبير لألبانيا.

لم يكن الألبان محظوظين للغاية في قرعة مرحلة المجموعات، لأن جميع المنافسين في الرباعية متفوقون بشكل كبير على أورلوف سواء من حيث الخبرة في الأداء في مثل هذه البطولات أو في فئة فناني الأداء. من ناحية أخرى، يمكن للألبان اللعب بأمان دون ضغط لتحقيق النتيجة النهائية وسيبذلون بالتأكيد كل ما في وسعهم في ملعب كرة القدم.

إيطاليا ضد ألبانيا

حقائق مباراة إيطاليا وألبانيا

  • آخر مرة التقى فيها الخصمان في مباراة تجريبية كانت في عام 2022: فازت إيطاليا على ألبانيا 3:1؛
  • فقط في واحدة من المباريات الأربع بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5)؛
  • أيضًا، فقط في واحدة من المباريات الأربع بين الخصمين كان هناك رهان على "كلا الفريقين سيسجلان"؛
  • فازت إيطاليا بجميع المباريات الأربع ضد ألبانيا على مختلف المستويات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الأولى من يورو 2024: يمكنك المراهنة على فوز إيطاليا مقابل 1.40، وعلى التعادل مقابل 4.90، وعلى فوز ألبانيا. ل 9.30 الصلبة. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بالنسبة للفريق الإيطالي في هذه المباراة ليس هناك نتيجة أخرى سوى الفوز، لأن فريق سكوادرا أزورا سيلعب ضد الفريق المستضعف الرئيسي في رباعيته. الألبانيون موجودون بالفعل في مجموعة صعبة، وأي نقطة يتم تسجيلها تعتبر نتيجة جيدة بالنسبة لهم. يتيح لنا الاختلاف في الطبقة بين هؤلاء المنافسين، فضلاً عن خبرة ومستوى لاعبي المنتخب الوطني الإيطالي وإحصائيات اللقاءات الشخصية، الاختيار لصالح الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 2.20 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0