المانيا ضد اسكتلندا. هل سيبدأ المضيفون البطولة على أرضهم بانتصار؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا، يوم الجمعة 14 يونيو، مباراة بين منتخبي ألمانيا واسكتلندا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ألمانيا واسكتلندا

ألمانيا

كان مشجعو المنتخب الألماني يتطلعون إلى بداية بطولة أوروبا على أرضهم، حيث تم منح مفضلاتهم مكانة أحد المرشحين للبطولة. لقد حظي المنتخب الألماني باستعدادات جيدة، ولعب العديد من المباريات الاختبارية، ومن الواضح أنه ينوي الوصول إلى المراحل اللاحقة من يورو 2024.

وسيبدأ المنتخب الألماني مشواره بمباراة أمام المنتخب الاسكتلندي، وفي مثل هذه المباراة يتعين على المضيفين التأكيد على ذلك. مستواهم ومستوىهم العالي. من لاعبي جوليان ناجيلسمان يمكننا أن نتوقع تصرفات عدوانية في المقدمة والسيطرة على المباراة.

اسكتلندا

خاض المنتخب الاسكتلندي جولة تأهيلية رائعة لبطولة أوروبا 2024 ووصل بجدارة إلى الجزء الأخير من البطولة. تنافس الاسكتلنديون مع الإسبان على المركز الأول لفترة طويلة، لكنهم احتلوا المركز الثاني وتأهلوا مباشرة لبطولة أوروبا.

يقع المنتخب الاسكتلندي في مجموعة صعبة، حيث ستلعب المجر وسويسرا بالإضافة إلى ألمانيا. من الممكن أن تكون المباريات مع المجريين والسويسريين حاسمة لفريق ستيف كلارك في صراع الخروج من الرباعية، لكن المباراة الافتتاحية مع الألمان ستكون مهمة جدًا بالنسبة له أيضًا.

المانيا ضد اسكتلندا

حقائق مباراة ألمانيا وأسكتلندا

  • التقى الفريقان آخر مرة في عام 2015: فازت ألمانيا على اسكتلندا 3: 2؛
  • في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان على السل (2.5)؛
  • في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على «كلا الفريقين سيسجل»؛
  • فازت ألمانيا بثلاث من آخر خمس مباريات ضد اسكتلندا على مختلف المستويات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الأولى من البطولة الأوروبية: يمكنك المراهنة على فوز ألمانيا مقابل 1.28، وعلى التعادل - مقابل 6.00، وعلى انتصار اسكتلندي - بقوة 11.0. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وستكون هذه هي المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا 2024، والتي سيلعب فيها مستضيف البطولة، الألمان، ضد المنتخب الاسكتلندي. وبطبيعة الحال، يريد المنتخب الألماني أن يبدأ البطولة على أرضه بنتيجة الفوز وسيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك. الأسكتلنديون خصم مزعج للغاية ولا ينضب ويشتهرون بلعب فريقهم ويمكنهم خلق صعوبات للمفضل. يبدو أن الخيار المثير للاهتمام هو الرهان على TB (2.5) مقابل 1.72 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0