فيلادلفيا يونيون ضد إنتر ميامي. فهل يكسر الضيوف النجوم السلسلة دون انتصارات؟

في 16 يونيو، كجزء من الموسم العادي للدوري الأمريكي لكرة القدم، سيتنافس فريقا فيلادلفيا يونيون وإنتر ميامي على ملعب سوبارو بارك (تشيستر).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فيلادلفيا يونيون ضد إنتر ميامي

فيلادلفيا يونيون

كان أداء فيلادلفيا سيئًا للغاية مؤخرًا. وفي الشوط العاشر حقق النادي فوزا واحدا فقط. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الأمريكية، فشل أولاد جيم كيرتن أيضًا في تحقيق النجاح؛ وتعادل الفريق مع مونتريال 2: 2 على أرضه. وسجل غازداغ وأوري الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل فيلادلفيا المركز الثامن في ترتيب الشرق برصيد 20 نقطة من 16 مباراة بفارق الأهداف 27:23. غازداغ يقود سباق الهدافين في فريق الأفعى الجرسية. وقد سجل المجري بالفعل 10 أهداف.

على أرضه، يقدم الاتحاد أداءً سيئاً، في 8 مباريات بالدوري الأمريكي، حقق فوزاً واحداً فقط و3 تعادلات، وخسر أمام منافسه أربع مرات.

إنتر ميامي

إنتر يؤدي بشكل مقنع. وفي 10 لقاءات حقق النادي 7 انتصارات وتعادلين فيما تعرض لهزيمة واحدة. في المباراة الأخيرة من الدوري الوطني، فشل رجال جيراردو مارتينو في التعادل مع سانت لويس سيتي 3:3 على أرضهم. وسجل ميسي وسواريز وألبا الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل الإنتر المركز الأول في ترتيب المؤتمر برصيد 35 نقطة من 18 لقاء بنسبة أهداف 42:27. وفي سباق الهدافين لفريق هيرونز، يتقدم ميسي بنتيجة 12+14 وسواريز بنتيجة 12+5.

وخارجياً، خاض ميامي 8 لقاءات في الدوري، حقق خمسة انتصارات وتعادلين، وتلقى هزيمة واحدة.

فيلادلفيا يونيون ضد إنتر ميامي.

حقائق فيلادلفيا يونيون ضد إنتر ميامي

  • فيلادلفيا تعادل في آخر 3 مباريات في الدوري الأمريكي.
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 9 من آخر 11 مباراة لإنتر ميامي في الدوري الأمريكي؛
  • لم يخسر إنتر ميامي في 11 من آخر 12 مباراة في الدوري الأمريكي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للفريق المضيف. كانت احتمالات نجاح اتحاد فيلادلفيا 2.18. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.97. توقفت أسعار Victoria Inter Miami عند 3.03. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.46، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.56. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يمكن لفيلادلفيا أن تتباهى بلعبة مستقرة في اللقاءات الأخيرة. نتائجهم في المنزل فظيعة بشكل عام. ويتصدر الإنتر المؤتمر، حيث حصد النقاط بصعوبة كبيرة في الجولات الأخيرة. المنافسون ليسوا في أفضل حالة للعب وجهاً لوجه. أما بالنسبة للنتيجة، أعتقد أن أبناء مارتينو لن يتركوا بدون نقاط، فهم لم يخسروا خارج ملعبهم لفترة طويلة، ويفوز يونيون على أرضه في العطلات الكبرى: إنتر ميامي لن يخسر – 2.17.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0