مونتريال vs إنتر ميامي. هل سيواصل ميسي ورفاقه خطهم الخالي من الهزائم؟

في 12 مايو، كجزء من الموسم العادي للدوري الأمريكي لكرة القدم، سيتنافس فريقا مونتريال وإنتر ميامي على ملعب سابوتو أرينا (مونتريال).

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة مونتريال وإنتر ميامي

مونتريال

مونتريال لا تعمل بشكل جيد. وفي المباريات السبع الأخيرة حقق الفريق فوزا واحدا فقط. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الأمريكية، فشل رجال لوران كورتوا أيضًا بشكل علني، حيث خسروا أمام ناشفيل 1: 4 خارج أرضهم. ومن الجدير بالذكر أن الضيوف أنفسهم لم يسجلوا؛ طارت الكرة في مرمى "الموسيقيين" بعد هدف زيمرمان في مرماه. ويحتل مونتريال المركز الـ11 في ترتيب الشرق برصيد 12 نقطة من 10 مباريات، بنسبة أهداف 13:20.

يتصدر كوكارو سباق التهديف باللون الأزرق والأبيض والأسود برصيد 3 أهداف وتمريرة حاسمة.

إنتر ميامي

إنتر ميامي يكتسب زخمًا ممتازًا، حيث فاز الفريق باستمرار بمباراته الرابعة على التوالي. في المباراة الأخيرة من الموسم العادي، تمكن أولاد جيراردو مارتينو من إظهار كفاءتهم، ولم يتركوا أي أثر لفريق نيويورك ريد بولز داخل جدرانهم، 6: 2. وسجل سواريز (هاتريك)، روياس (هدفان)، وميسي أهداف الفريق المضيف. ويحتل إنتر ميامي المركز الأول في ترتيب المؤتمر برصيد 24 نقطة من 12 مباراة بنسبة أهداف 32:18. في سباق الهدافين في هيرونز، يتقدم ميسي بـ 10+13 وسواريز بـ 10+5.

وخارج أرضه، خاض الفريق 5 مباريات في الدوري، حقق ثلاثة انتصارات وتعادل، بالإضافة إلى تعرضه لهزيمة واحدة.

مونتريال vs إنتر ميامي

حقائق عن مونتريال vs إنتر ميامي

  • سجل إنتر ميامي 3 أهداف على الأقل في آخر 4 مباريات في الدوري الأمريكي؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 هدفًا في 9 من آخر 10 مباريات لإنتر ميامي في الدوري الأمريكي؛
  • إنتر ميامي فاز في آخر 4 مباريات في الدوري الأمريكي.

1xbet احتمالات التحميل

يؤمن المراهنون بنجاح آخر لفريق ديفيد بيكهام. كانت احتمالات فوز مونتريال 3.98. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.03. توقفت احتمالات فيكتوريا إنتر ميامي عند 1.85. لا يتوقع المراهنون أن تلعب الفرق كرة قدم منتجة. يعرض وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.48، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.55. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تظهر مونتريال نتائج متواضعة، ويخاطر الفريق بالبقاء في المركز الأخير في البطولة لفترة طويلة. أصبح إنتر الآن في ذروته، وقد اكتسب المحاربون الكاتالونيون القدامى القوة ويحققون بسهولة انتصارات على منافسيهم في الدوري الأمريكي لكرة القدم. يتمسك الكنديون بالنقاط على أرضهم، لكن رجال مارتينو ليس لديهم مثيل في الدوري الأمريكي إذا كانوا مصممين على اللعب. أعتقد أن "مالك الحزين" سيحقق النجاح حتى خارج أرضه، فهم الآن يسيرون بشكل ممتاز: فاز إنتر ميامي بفارق 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0