فيورنتينا ضد مونزا. هل سيكسر الضيوف خطهم الخالي من الهزائم؟

ويلتقي يوم 13 مايو الجاري، في مباراة الجولة 36 من الدوري الإيطالي، على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، فريقي فيورنتينا ومونزا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فيورنتينا ومونزا

فيورنتينا

يظهر مستوى جيد من اللعب؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق خمسة انتصارات وتعادلين فيما تلقى ثلاث هزائم. وفي المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي للبنين، تعرض فينتشنزو إيتاليانو لضربة موجعة؛ خسر الفريق الضيف أمام فيرونا 1: 2. وسجل كاستروفيلي لصالح فلورنسا. ويحتل فيورنتينا المركز الثامن في الترتيب، برصيد 50 نقطة من 34 لقاء، بنسبة أهداف 51:39. وفي سباق الهدافين لفريق ليليز، المتصدرون هم جونزاليس 9+2 وبونافينتورا 7+3. وخاض «الأرجواني» 17 مباراة في البطولة على أرضه، حقق تسعة انتصارات وأربعة تعادلات، كما تعرض لأربع هزائم.

وفي الأسبوع الماضي، تعادل فريق الزنابق مع بروج 1: 1 ووصل إلى نهائي دوري المؤتمرات.

مونزا

لم يفز مونزا منذ 30 مارس، بعد أن تراكمت سلسلة من الهزائم في ست مباريات خلال هذا الوقت. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، تقاسم أبناء رافاييل بالادينو النقاط مع لاتسيو 2:2 على أرضهم. وسجل ديوريتش ثنائية لأصحاب الأرض. ويحتل مونزا المركز 11 في الترتيب برصيد 45 نقطة بنسبة أهداف 38:46. وفي سباق الهدافين، يتصدر فريق بريانزولي كولباني 8+4 وديوريك 8+2.

وخاض «الأبيض الأحمر» 17 مباراة خارج أرضه، حقق فيها 5 انتصارات و6 تعادلات، كما خسر 6 مرات.

فيورنتينا ضد مونزا

حقائق مباراة فيورنتينا ومونزا

  • لم يتمكن مونزا من الفوز في آخر 6 لقاءات في الدوري الإيطالي؛
  • سجل كلا الفريقين في آخر 5 مباريات لفيورنتينا هذا الموسم

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية في هذه المباراة لـ "البنفسج". وكانت احتمالات فوز فيورنتينا 1.62. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. بالنسبة لفيكتوريا مونزا، توقفت الأسعار عند 5.50. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.15، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقد فقد كلا الفريقين الاهتمام بالدوري الإيطالي. وصل فيورنتينا إلى نهائي كأس أوروبا، وسيستعد الآن للمباراة الحاسمة لهذا الموسم؛ وفي إيطاليا، يمكنه على الأكثر أن يرتقي إلى المركز الثامن. مونزا، بعد أن ضمنت لنفسها مكانًا في النخبة، توقفت عن القتال من أجل النقاط، على الرغم من أنه كان من الممكن أن تصل إلى منطقة الكأس الأوروبية. لا أستبعد أن يقوم إيطاليانو بتجربة التشكيلة؛ لقد كان الضيوف يفعلون ذلك لفترة طويلة. أعتقد أن المباراة لن تكون مملة، فالفرق ستلعب من أجل المتعة والاستمتاع بالأهداف المسجلة: كلاهما سيسجل - نعم - 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0