أورلاندو سيتي ضد لوس أنجلوس. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم؟

وفي 16 يونيو، في مباراة الموسم العادي للدوري الأمريكي لكرة القدم، على ملعب إكسبلوريا (أورلاندو)، سيلتقي الفريقان أورلاندو سيتي ولوس أنجلوس إف سي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أورلاندو سيتي ولوس أنجلوس

أورلاندو سيتي

لا تقدم أورلاندو سيتي أفضل مستوياتها. وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات فيما تعرض لأربع هزائم. ارتكب أبناء أوسكار باريجا أيضًا خطأً في المباراة الأخيرة من الدوري الأمريكي، حيث خسروا على الطريق أمام نيويورك ريد بولز بنتيجة 0:1 على الأقل. ويحتل أورلاندو سيتي المركز الـ11 في ترتيب الشرق، برصيد 17 نقطة من 16 مباراة، بنسبة أهداف 16:24. يقود ماكغواير سباق التهديف مع الأسود برصيد 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

وعلى أرضه، خاض «الأرجوان» 8 مباريات في البطولة، حقق فوزاً واحداً فقط، وثلاثة تعادلات، وأربع هزائم. يُظهر

فريق Los Angeles FC

حاليًا مستوى جيد من اللعب؛ حتى أن الفريق تمكن من تحقيق سلسلة من سبعة انتصارات متتالية. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، انتصر فريق ستيف سيراندولو أيضًا، بفوزه على دالاس على أرضه بنتيجة 1:0 على الأقل. وكان بوانجا هو من سجل هدف الفوز لأصحاب الأرض. ويحتل لوس أنجلوس المركز الثاني في الترتيب الغربي، برصيد 30 نقطة من 16 لقاء، بنسبة أهداف 28:19. ويتصدر بوانجا سباق الهدافين لـ”الأسود والذهبي”، برصيد 10 أهداف و5 تمريرات حاسمة.

وخارجياً، خاض الفريق 7 مباريات في البطولة، حقق فيها فوزين وتعادلاً، كما تعرض لأربع هزائم.

أورلاندو سيتي ضد لوس أنجلوس

حقائق أورلاندو سيتي vs لوس أنجلوس

  • لم تستقبل شباك فريق لوس أنجلوس في آخر 5 مباريات في الدوري الأمريكي؛
  • فاز لوس أنجلوس بآخر 5 مباريات في الدوري الأمريكي؛
  • سجل أورلاندو سيتي أقل من 2.5 هدفًا في آخر 5 مباريات في الدوري الأمريكي.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم المراهنون باختيار المفضل في هذا الزوج. كانت احتمالات نجاح أورلاندو 2.58. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.69. بالنسبة إلى لوس أنجلوس فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 2.63. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.22، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.67. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يتصرف أورلاندو سيتي بشكل غير مستقر، والفريق الآن بعيد عن الظروف المثالية ويخاطر بالبقاء في قاع جدول الدوري لفترة طويلة. اكتسبت لوس أنجلوس زخما ممتازا، وبفضل سلسلة من الانتصارات، ارتفعت بين قادة المؤتمر الغربي. في المباراة وجهاً لوجه، سيفوز أولاد سيراندولو، وأصبح "الأسود والذهبي" الآن أقوى بشكل موضوعي، و"الأسود" في أزمة، ومن غير المرجح أن يتمكنوا من حصد النقاط من الضيوف: فوز لوس أنجلوس - 2.63.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0