مونتريال ضد ريال سولت لايك. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم؟

وفي 16 يونيو/حزيران، سيلتقي فريقا مونتريال وريال سولت ليك في مباراة الموسم العادي بالدوري الأمريكي. سيتم استضافة المعركة في Saputo Arena (مونتريال).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مونتريال وريال سولت ليك

مونتريال

مونتريال تحسن مستوى اللعب قليلاً مما يسمح للنادي بتسجيل النقاط في اللقاء الثالث على التوالي. في المباراة الأخيرة من البطولة الأمريكية، خسر رجال لوران كورتوا أمام فيلادلفيا يونيون بنتيجة 2:2. وسجل سنوسي وبييت للكنديين. ويحتل مونتريال المركز الـ12 في ترتيب الشرق، برصيد 17 نقطة من 16 لقاء، بفارق الأهداف 23:35. يتصدر السنوسي سباق الهدافين لفريق Black-White-Blues برصيد 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

ولعب إمباكت 6 مباريات في الدوري على أرضه، حقق فوزين وتعادلين، كما تعرض لهزيمتين. يُظهر

Real Salt

Lake مستوى لعب ممتازًا؛ وفي 10 لقاءات، حقق الفريق 6 انتصارات و3 تعادلات، ولم يخطئ سوى مرة واحدة. في المباراة الأخيرة من الموسم العادي، أظهر رجال بابلو ماستروني أنفسهم بكل مجدهم، ولم يتركوا أي أثر على أرضهم ضد إف سي أوستن 5: 1. وسجل أرانجو (هاتريك) وسانتوس (ثنائية) هدفي "بورجوندي كوبالت". ويحتل ريال سولت ليك المركز الأول على مستوى الغرب، برصيد 33 نقطة من 17 لقاء، بنسبة أهداف 36:19. يتصدر أرانجو سباق التهديف مع فريق رويالز برصيد 16 هدفًا و 9 تمريرات حاسمة. وخاض النادي خارج أرضه 9 مباريات ضمن الدوري الأمريكي، حقق 3 انتصارات و5 تعادلات، كما تعرض للهزيمة.

مونتريال ضد ريال سولت لايك

حقائق مونتريال ضد ريال سولت ليك

  • لم يخسر سولت ليك في آخر 13 مباراة في الدوري الأمريكي.
  • الأهداف التي تزيد عن 2.5 في 6 من آخر 7 مباريات لمونتريال إمباكت في الدوري الأمريكي الممتاز؛
  • مونتريال إمباكت استقبلت هدفين على الأقل في 6 من أخر 7 مباريات في الدوري الأمريكي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية لضيوف المباراة. لنجاح مونتريال، كانت الأسعار 3.08. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت أسعار فيكتوريا ريال سولت ليك عند 2.25. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات تساوي – 2.13، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع علامات اقتباس - 1.72.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بعد سلسلة طويلة من المباريات غير الناجحة، يحاول مونتريال التحسن؛ لا يزال الفريق في صراع من أجل التأهل إلى التصفيات. يعد Real Salt Lake أكثر إقناعًا، فقد جمع النادي سلسلة طويلة دون هزيمة ولا ينوي التوقف عند هذا الحد. أما بالنسبة للمواجهة المباشرة، فأعتقد أن رجال ماستروني سيواصلون سلسلة نجاحاتهم، "الكوبالت العنابي" بفضل مستواهم الجيد سيكونون قادرين على الاستفادة من اللعب الدفاعي السيئ للكنديين: ريال سولت ليك لا تخسر – 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0