سلافيا موزير ضد مينسك. هل سيتمكن الضيوف من تحقيق فوزهم الأول في البطولة؟

سيلتقي يوم 16 يونيو في مباراة الجولة الـ12 من الدوري البيلاروسي، على ملعب يونوست (موزير)، فريقي سلافيا موزير ومينسك.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سلافيا موزير ومينسك



لقد انهارت سلافيا موزير سلافيا بصراحة مؤخرًا؛ ولم يتمكن الفريق من الفوز في خمس مباريات متتالية. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، سجل أبناء إيفان بيونشيك أيضًا أهدافًا منخفضة، وخسر الفريق 3:3 أمام سمورجان على الطريق. وسجل تشيكيدا ولوزكين وجرودكو الأهداف لصالح موزير. ويحتل سلافيا المركز الخامس في الترتيب برصيد 18 نقطة بنسبة أهداف 18:12. يتصدر تشيكيدا سباق الهدافين السلافيين برصيد 6 أهداف وتمريرة حاسمة.

وعلى أرضه، لعب النادي 6 مباريات ضمن الدوري، حقق 3 انتصارات وتعادلين، وبقي بدون نقاط بعد لقاء واحد فقط.

مينسك

مينسك فشل بصراحة في بداية الموسم. وتمكن الفريق من المشاركة في 13 لقاء رسمي، دون تحقيق الفوز في أي منها. لم تكن المباراة الأخيرة في الدوري الوطني جيدة بالنسبة لأولاد أرتيم تشيليادنسكي، حيث خسر الفريق على أرضه أمام سوليجورسك شاختار 0:0. ويحتل مينسك المركز الـ15 في الترتيب برصيد 4 نقاط بنسبة أهداف 6:18. ميلاسيفيتش هو متصدر سباق الهدافين في المدينة بهدفين وتمريرة حاسمة.

وخاض فريق مينسك أربع مباريات خارج أرضه، حصل على نقطة واحدة فقط، وخسر ثلاث مرات وتعادل مرة واحدة.

سلافيا موزير ضد مينسك

حقائق سلافيا موزير ضد مينسك

  • سلافيا موزير لم يفز في آخر 5 مباريات في البطولة البيلاروسية؛
  • سجل كلا الفريقين في 6 من آخر 10 مباريات في البطولة البيلاروسية.
  • ولا تستطيع مينسك الفوز بآخر 13 مباراة في 2024.

لعبة التنبؤ الإجمالي

سلافيا، بعد بداية مشرقة للموسم، تعرض للفشل في الشهر الماضي، حيث خاض سلسلة من 5 مباريات دون فوز. ويفشل مينسك في البطولة، الفريق الوحيد الذي لا يعرف الانتصارات في 2024، إذا لم يصحح الوضع فإنه يخاطر بالبقاء في قبو الترتيب. كلا الفريقين ليسا في أفضل حالة قبل اللقاء وجهاً لوجه. مع الأخذ في الاعتبار عامل ملعبهم، حيث يسجل "السلاف" النقاط بانتظام، وأزمة فريق العاصمة، أعتقد أن المضيفين سيقطعون سلسلة الإخفاقات: انتصار سلافيا موزير. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0