سلوتسك ضد دينامو مينسك هل سيواصل دينامو مسيرته الخالية من الهزائم؟

ويلتقي يوم 15 يونيو الجاري، في مباراة الجولة الـ12 من الدوري البيلاروسي، فريقي سلوتسك ودينامو مينسك. ستقام المباراة على ملعب المدينة (سلوتسك).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سلوتسك ودينامو مينسك

Slutsk

Slutsk لا يمكن أن يتباهى بلعبة موثوقة؛ وفي فترة 10 مباريات، حقق الفريق ثلاثة انتصارات فقط فيما تعرض لسبع هزائم. فشل أبناء ألكسندر جورينوفيتش بصراحة في المباراة الأخيرة من الدوري البيلاروسي، حيث تعرضوا لهزيمة ساحقة على الطريق من باتي 0:6. ويحتل سلوتسك المركز 13 في الترتيب برصيد 10 نقاط بنسبة أهداف 8:20. في سباق الهدافين، يتصدر فريق "الأبيض الأزرق" ميلنيكوف 2+0 وبوشنياكوف 2+0.

وخاض النادي 6 مباريات على أرضه، حقق فيها انتصارين وتعادل، كما مني بثلاث هزائم. أداء

دينامو مينسك

دينامو أكثر إقناعًا. وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق 6 انتصارات و3 تعادلات، كما تعرض لهزيمة واحدة. في المباراة الأخيرة من البطولة، تمكن أبناء فاديم سكريبشينكو من إظهار نتيجة جيدة، بفوزهم على أرسنال من دزيرجينسك 2: 1 على الطريق. وسجل راي وخفاشيسكي أهدافا لفريق مينسك. ويحتل دينامو المركز الثاني في الترتيب برصيد 23 نقطة بنسبة أهداف 18:7. وفي سباق هدافي دينامو، يتصدر أديولا برصيد 4 أهداف.

وخارجياً، خاض فريق مينسك 6 لقاءات في الدوري الممتاز، محققاً 4 انتصارات وتعادلين.

سلوتسك ضد دينامو مينسك

سلوتسك vs دينامو مينسك

  • دينامو مينسك لم يهزم في 11 مباراة بالبطولة البيلاروسية.
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لدينامو مينسك هذا الموسم.

لعبة التنبؤ الإجمالي

لم يبدأ سلوتسك الموسم بأفضل طريقة؛ الفريق غير قادر على الابتعاد عن منطقة الهبوط. دينامو هو البطل الوطني ويريد الدفاع عن اللقب هذا الموسم. مينسك لا يخسر في البطولة الحالية، لكنه غالبا ما يلعب بالتعادل، وبالتالي فإن الفريق لديه مجال للتحسن. أما بالنسبة للمباراة المقبلة، فأعتقد أن دينامو سيؤكد مستواه ورقيته بفوزه على الفريق المضيف الأدنى: فوز دينامو مينسك بنتيجة (-1). قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0