تركيا ضد جورجيا . هل سيحظى الجورجيون ببداية ناجحة في اليورو؟

في 18 يونيو، في مباراة الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024، على ملعب سيغنال إيدونا بارك (دورتموند)، سيلتقي المنتخبان الوطنيان لتركيا وجورجيا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة تركيا وجورجيا

تركيا

أعلن المنتخب التركي عن نفسه بصوت عالٍ في بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما فاز الفريق بالميداليات البرونزية في كأس العالم 2002. وفي كأس العالم كان هذا آخر نجاح للفريق. الفريق لم يتأهل مرة أخرى. وفي أوروبا، تظهر "نجوم القمر" بشكل أفضل؛ كما فاز الفريق بالميدالية البرونزية في عام 2008، وبعد ذلك تنافسوا في الدور الرئيسي مرتين أخريين. كما اجتاز أبناء المدرب فينشينزو مونتيلا الجولة التأهيلية الأخيرة دون أي أسئلة، وأصبح الفريق في المركز الأول في المجموعة الرابعة، متقدماً على كرواتيا وويلز.

ولم يلعب الأتراك مبارياتهم الأخيرة بأفضل طريقة، حيث خسروا أمام المجر 0:1 والنمسا 1:6 في المباريات الودية.

جورجيا

لا يمكن للمنتخب الجورجي أن يتباهى باللعب الموثوق به؛ خلال فترة الاستقلال بأكملها، لم يتمكن الفريق أبدا من التحدث في الجزء الرئيسي من البطولة الدولية الكبرى. لم يكن أداء أولاد ويلي ساجنول جيدًا في هذه الجولة التأهيلية أيضًا. أنهى الفريق المركز الرابع فقط في المجموعة. كان الصليبيون محظوظين؛ وصل الفريق إلى تصفيات إضافية من خلال عصبة الأمم. هنا تمكن الجورجيون من خلق ضجة كبيرة، أولاً سيطر الفريق على لوكسمبورغ (2:0)، ثم أوقف اليونان (1:0) بركلات الترجيح.

وستظهر جورجيا لأول مرة في المنتدى القاري.

تركيا ضد جورجيا

حقائق مباراة تركيا وجورجيا

  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لجورجيا.
  • لم تهزم جورجيا في 5 من آخر 6 مباريات.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح الإنكشارية. وكانت احتمالات فوز تركيا 1.79. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. توقفت أسعار فيكتوريا جورجيا عند 4.70. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.65، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.15. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويعتبر المنتخب التركي فريقاً يتمتع بالخبرة ويهدف إلى الوصول إلى التصفيات. ويخوض منتخب جورجيا بطولة تاريخية، وأي نتيجة للفريق ستكون هي الأفضل، خاصة أن الفريق يمتلك قائمة عالية الجودة تضم العديد من اللاعبين الذين يلعبون في أوروبا. يلتقي فريقان جنوبيان ساخنان، لذا أتوقع الكثير من القتال والعواطف والأوراق وبالطبع الأهداف؛ لن يتراجع الخصوم في الدفاع: المجموع أعلى 2.5 - 2.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0