كرواتيا vs ويلز. هل سيؤكد المضيفون حالة المرشح المفضل؟

ويوم السبت ، 25 مارس ، ستجرى مبارزة على ملعب "بولجود" بين منتخبي كرواتيا وويلز في اختيار بطولة أمم أوروبا 2024.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن كرواتيا ضد ويلز

كرواتيا

يقترب المنتخب الكرواتي من الجولة التأهيلية الجديدة بصفته صاحب الميدالية البرونزية في كأس العالم الأخيرة ، وبالطبع سيعتبر أحد المتنافسين الرئيسيين للوصول إلى بطولة أوروبا 2024. بالفعل من المباراة الأولى ، سيحظى زلاتكو داليتش بالميدالية البرونزية. محاولة إثبات جدية طموحاتهم.

يمتلك المنتخب الكرواتي فريقًا ممتازًا يضم لاعبي كرة القدم الشباب وذوي الخبرة العالية. يجب على مضيفي المباراة المستقبلية أن يلعبوا من موقع قوة ، وسيحاولون الحصول على المزيد والمزيد من الكرة ، مما يخلق تهديدات على أبواب الآخرين في معظم أوقات اللعبة.

ويلز

لعبت ويلز أيضًا في نهائيات كأس العالم الأخيرة ، لكنها قدمت أداءً فاشلاً للغاية في كأس العالم ، حيث فشلت في التأهل من المجموعة. كانت الخسارة الرئيسية للمنتخب الويلزي هي نهاية مسيرة جاريث بيل ، أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في العقد الماضي ، لذا أصبح الآن آرون رامزي صاحب الخبرة كابتن الفريق.

ويلز في نفس المجموعة ليس فقط مع كرواتيا النجمية ، ولكن أيضًا مع فريق تركي قوي ومع مثل هؤلاء المنافسين لن يكون من السهل على الويلزيين إظهار نتائج جيدة. بالطبع ، يضع فريق ويلز أهدافًا جادة في هذه التصفيات ، لكن التعادل سيكون نتيجة جيدة للفريق في الدور الأول.

كرواتيا vs ويلز

حقائق مباراة كرواتيا و ويلز

  • لعبت كرواتيا وويلز ضد بعضهما البعض آخر مرة في عام 2019 وتعادلا 1-1 ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، رهان على مجموع أكثر من (2.5) ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فازت كرواتيا بأربع من مبارياتها الخمس الأخيرة ضد ويلز على مستويات مختلفة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز كرواتيا بـ 1.60 ، والتعادل بـ 4.10 ، وانتصار ويلز مقابل 6.50. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر المنتخب الكرواتي المرشح المفضل ليس فقط للمباراة القادمة ، ولكن أيضًا لمجموعتهم في الاختيار لبطولة أوروبا عام 2024. في ملعبهم وأمام جماهيرهم ، سيحاول فريق Chequered تقديم أفضل أداء ممكن. وابدأ حملة التصفيات بنتيجة فائزة. قام فريق ويلز بتحسين فئته بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، حتى يتمكن الضيوف أيضًا من تسجيل هدفهم. سيكون الاختيار المثير للاهتمام في هذه الحالة هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 2.10.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0