البرتغال ضد جمهورية التشيك. هل نتوقع هدفاً من رونالدو؟

ويلتقي منتخب البرتغال وجمهورية التشيك يوم 18 يونيو في مباراة الجولة الأولى من بطولة أوروبا 2024. وستستضيف المعركة في ريد بول أرينا (لايبزيغ).

توقعاتنا وتتبع البرتغال وجمهورية التشيك

البرتغال

يظهر منتخب هولندا بمستوى جيد من اللعب، وشارك الفريق في كليات كأس العالم منذ عام 1996، والآن سيلعب الفريق للبطولة الثامنة على التوالي. في بطولة العالم، يكون "المختارون" أيضًا ناجحًا جدًا؛ منذ عام 2002، كان الفريق الطبي في الجولة الرئيسية من البطولة. كما اجتاز الأمريكيون روبرتو مارتينيز الجولة الأخيرة لبطولة يورو 2024 بنفسها؛ في مرحلة المجموعات، حقق جونسون سلسلة من 10 دورات متتالية. ولم ينتخب منتخب الاختيار إلا في المباراة النهائية، حيث خسر أمام سلوفينيا 0-2 خارج أرضه.

ولهذا السبب يقع خط اللوسيتانيين المكون من 11 أمًا. يشارك

فريق التشيك

المنتخب التشيكي بقوة في مراحل الحاسمة من البطولات الدولية. بعد تشيكوسلوفاكيا، لم يفوت "لوكوموتيف" أي بطولة، وشارك في جميع المتسابقات. هذه المرة، قدم فريق إيفان هاسيك أيضًا مستوى مناسبًا في التصفيات؛ وأصبح الفريق في المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلفا المنتخب الأوسكاري فقط في المشاركين الإضافيين.

كما قدم فريق لوكوموتيف أداءً كافياً في مباراة الودية، حيث فاز على أرمينيا 2: 1 في المباراة الأخيرة.

البرتغال ضد جمهورية التشيك

حقائق المباراة البرتغال وجمهورية التشيك

  • والبرتغال في 12 من آخر 13 مباراة.
  • حافظت البرتغالية على نتائجها النظيفة في 9 من آخر 12 مباراة؛
  • لم تهزم جمهورية التشيك في 11 من آخر 12 مباراة.

احتمالات التنزيلات 1xbet

يؤمن وكلاء المراهنات الفعالة اللوسيتانيين. لتفوز البرتغال بـ 1.57. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.20. وسجلت أسعار فيكتوريا من جمهورية التشيك عند 6.20. ولا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من المنتخبات الوطنية من حيث الأداء. تتقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.95، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.85. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على الخيارات!

لعبة متوقعة

البرتغال عازمة على استعادة لقب لعدة أشخاص، والفريق لديه كل شيء من أجل ذلك. تريد جمهورية التشيك اللعب في التصفيات، وهذا هو الحد الأدنى من مهمة المنتخب الوطني. تختلفون تماما لليورو، وفرقهم توازنة، وهناك قدامى المحاربين العديد من الشباب، وفئة الفنانين لا شك فيها. فريق التشيك قوي، ببساطة لن تستطيع أن تفعل أي نقاط. أما بالنسبة للمباراة وجهاً لوجه، فأعتقد أن فريق لوسيتيان قادر على إظهار مستواه ومستوى كفاءته: فوز البرتغال بفارق الإعاقة (-1.5) – 2.43.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0