بلجيكا ضد سلوفاكيا. هل سيؤكد الشياطين مكانتهم كمفضل للرباعية؟

في 17 يونيو، كجزء من الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024، سيتنافس المنتخبان الوطنيان لبلجيكا وسلوفاكيا على ملعب دويتشه بنك بارك (فرانكفورت).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بلجيكا وسلوفاكيا

بلجيكا

يعتبر المنتخب البلجيكي عادة هو المفضل في البطولات الدولية الكبرى، لكن الفريق لم يتمكن أبدًا من تبرير مثل هذه المكانة العالية. أظهر "الشياطين الحمر" أنفسهم بشكل سيء للغاية في نهائيات كأس العالم 2022، حيث لم يتمكن الفريق حتى من التأهل من المجموعة. لقد كان أداء البلجيكيين أفضل بالفعل في بطولة أوروبا 2020، حيث وصلوا إلى الدور ربع النهائي. لم يواجه أبناء دومينيكو تيديسكو أي مشاكل في جولة التصفيات الأوروبية هذه؛ وأصبح الفريق الأفضل في المجموعة السادسة برصيد 20 نقطة. كما أجرى الشياطين الحمر عدداً من المباريات الودية، تعادلوا في آخرها مع إنجلترا بنتيجة 2:2.

يورو 2024 هي الفرصة الأخيرة لدي بروين ورفاقه للنجاح في المنتخب الوطني.

سلوفاكيا

لم يتمكن المنتخب السلوفاكي من اكتساب الزخم لفترة طويلة، وظل في وضع الفلاح المتوسط في أوروبا. في الآونة الأخيرة فقط تمكن فريق الصقور السلوفاكية من تحسين أدائه، وبدأ الفريق في الوصول بانتظام إلى الدور الرئيسي في بطولة اليورو. في حملة التصفيات الحالية، تمكن فريق فرانشيسكو كالزونا من تحقيق أقصى استفادة من نفسه؛ أنهى الفريق المركز الثاني في المجموعة J، خلف فريق البرتغال الهائل فقط. كما تمكن المنتخب السلوفاكي من خوض عدد من المباريات الودية، كان آخرها تعادله مع النرويج 1: 1.

سلوفاكيا فريق بلا نجوم، وهو قوي على وجه التحديد في نزاهته وتماسكه.

بلجيكا ضد سلوفاكيا

حقائق مباراة بلجيكا وسلوفاكيا

  • لم تهزم بلجيكا في آخر 13 مباراة.
  • سلوفاكيا لم تهزم في 8 من آخر 10 مباريات.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح "الشياطين". كانت اقتباسات نجاح بلجيكا 1.49. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.50. توقفت أسعار فيكتوريا سلوفاكيا عند 6.80. يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.08، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.72. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بلجيكا ليست واحدة من الدول المفضلة في اليورو. لقد تلاشى "جيلهم الذهبي". ولكن في المجموعة، لا ينبغي أن يكون لدى "الشياطين" مشاكل. لا يمتلك المنتخب السلوفاكي لاعبين من الطراز الأول، لكنه كفريق قوي وسيقاتل من أجل الوصول إلى التصفيات. أما بالنسبة للمواجهة المباشرة، فأعتقد أن البلجيكيين سيكونون قادرين على تحقيق بداية ناجحة في بطولة اليورو: ستفوز بلجيكا بفارق إعاقة (-1.5) – 2.23.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0