رومانيا ضد اوكرانيا. هل سيستمر الأوكرانيون في عدم الخسارة في المباريات المباشرة؟

سيلتقي منتخبا رومانيا وأوكرانيا يوم 17 يونيو في مباراة الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024، على ملعب أليانز أرينا (ميونخ).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة رومانيا وأوكرانيا

رومانيا

يفتقر المنتخب الروماني إلى نجوم السماء، ونتائج الفريق تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. إذا تحدثنا عن كأس العالم، فإن "الألوان الثلاثة" لم تتمكن من الوصول إلى هناك منذ عام 1998. وأداء الرومانيين أفضل في اليورو؛ آخر مشاركة للفريق في الجولة الرئيسية كانت في عام 2016، رغم أنهم لم يتذكروا أي شيء حينها. في هذه المسابقة، أظهر أولاد إدوارد يوردينيسكو مستوى ممتازًا في اللعب؛ تمكن الفريق من احتلال المركز الأول في المجموعة الأولى، تاركًا وراءه فرقًا قوية مثل سويسرا وإسرائيل. لكن في المباراة الودية الأخيرة، ارتكبت "الكتاكيت" خطأ بالفعل، حيث خسرت على أرضها أمام كولومبيا 2: 3.

رومانيا اليوم فريق لا ينضب، ويتشبث دائماً بالنتيجة.

أوكرانيا

قام المنتخب الأوكراني بتحسين نتائجه في السنوات الأخيرة، وبفضل ذلك يشق "الأصفر الأزرق" طريقه إلى بطولة أوروبا الرابعة على التوالي. الأفضل بالنسبة للأوكرانيين كانت البطولة الأوروبية الأخيرة، حيث تمكن الفريق من الوصول إلى الدور ربع النهائي. تمكن فريق سيرجي ريبروف من التأهل إلى القرعة الرئيسية لبطولة يورو 2024، على الرغم من أن الفريق كان عليه أن يعمل بجد. في دور المجموعات، أنهت أوكرانيا المركز الثالث فقط، وبالتالي تأهلت إلى جولة اللعب. لقد قدم الفريق الأزرق الأصفر أداءً جيدًا بالفعل في الجولة الانتقالية، حيث فاز أولاً على البوسنة والهرسك (2:1) ثم أيسلندا (2:1).

كان تكوين المنتخب الأوكراني لليورو عالي الجودة ومتوازن.

رومانيا ضد اوكرانيا

حقائق مباراة رومانيا وأوكرانيا

  • رومانيا لم تهزم في 12 من آخر 13 مباراة.
  • أوكرانيا لم تهزم في 13 من آخر 15 مباراة.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للاعبين سيرجي ريبروف. كانت اقتباسات نجاح رومانيا 3.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. توقفت أسعار فيكتوريا أوكرانيا عند 2.10. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.63، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.18. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لعبت رومانيا باستمرار وحصلت على النقاط خلال الأشهر الـ 18 الماضية، وخسرت مرة واحدة فقط في تلك الفترة. ونادرا ما خسر المنتخب الأوكراني في الآونة الأخيرة. الفرق متحدة بالتعنت. نادرا ما يخسرون. الفرق يكمن في التشكيلة، فالرومانيون ليس لديهم الكثير من اللاعبين الكبار، والأوكرانيون لديهم المزيد. في الوقت نفسه، الفرق متوازنة وتعرف كيف تلعب من أجل النتائج. يعد اللقاء المباشر فرصة ممتازة لاتخاذ خطوة نحو الوصول إلى التصفيات، وأعتقد أن "الأصفر الأزرق"، بسبب الاختيار الأفضل للاعبين، سيكونون قادرين على التغلب على جيرانهم الجغرافيين: فوز أوكرانيا - 2.10.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0