النمسا ضد فرنسا. هل يجب أن نتوقع ضجة كبيرة؟

ويلتقي منتخبا النمسا وفرنسا يوم 17 يونيو في مباراة الجولة الأولى من بطولة أوروبا 2024. سيتم استضافة المعركة في Merkur Spiel Arena (دوسلدورف).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة النمسا وفرنسا

النمسا

وصل المنتخب النمساوي إلى الدور الرئيسي لبطولة أوروبا ثلاث مرات فقط في تاريخه، وتمكن الفريق مرة واحدة فقط، في عام 2020، من الوصول إلى التصفيات. في المنافسة الحالية، سيشارك فريق رالف رانجنيك أيضًا على أعلى مستوى؛ تمكن الفريق من احتلال المركز الثاني في المجموعة السادسة بفارق نقطة واحدة فقط عن منتخب بلجيكا الهائل. بعد ذلك، تمكن "الأبيض الحمر" من المشاركة في ثلاث مباريات ودية، وتحقيق الانتصارات فيها دائما.

وفي المباراة الأخيرة، لم يترك النمساويون على أراضيهم أي أثر للفريق التركي 6: 1.

فرنسا

لم يفز المنتخب الفرنسي باليورو منذ فترة طويلة. فاز الفريق بآخر ميدالية ذهبية له في عام 2000. وفي البطولة الأوروبية الأخيرة، فشل "الديوك" تمامًا، وتوقف عند المرحلة النهائية 1/8. لكن في بطولة العالم، كان أداء أولاد ديدييه ديشان أكثر إقناعًا؛ في عام 2018، أصبح "الألوان الثلاثة" أبطالًا، وفي عام 2022 فازوا بالميدالية الفضية. في هذه الحملة التأهيلية، أظهر الفرنسيون مستوى جيد من اللعب. وفاز الفريق بالمجموعة الثانية برصيد 22 نقطة.

كما ينفذ "البلوز" قطارات الشحن بشكل مقنع، حيث فاز الفريق في آخرها على تشيلي 3: 2.

النمسا ضد فرنسا

حقائق مباراة النمسا وفرنسا

  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 7 من آخر 10 مباريات للنمسا في جميع المسابقات.
  • فازت النمسا بآخر 5 مباريات.
  • - تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 7 من آخر 10 مباريات لفرنسا في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن "Gallic Roosters" هم الفائزون في المباراة. وكانت اقتباسات نجاح النمسا 6.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.60. توقفت أسعار فوز فرنسا عند 1.50. يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.18، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.63. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أصبحت النمسا في السنوات الأخيرة فريقًا قويًا يجب على جميع المعارضين أن يحسبوا له حسابًا. تعد فرنسا إحدى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة، وفريق ديشامب ممتاز، والأهم من ذلك، أنه يلعب بشكل جيد. بداية البطولة مهمة لأي فريق من الناحية النفسية والتحفيزية، وأعتقد أن أبناء ديشامب سيؤكدون مستواهم ويحصلون على ثلاث نقاط: فوز فرنسا – 1.50.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0