بولندا ضد هولندا. هل نتوقع مباراة تاريخية للبولنديين؟

في 16 يونيو، كجزء من الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024، سيتنافس المنتخبان الوطنيان لبولندا وهولندا على ملعب فولكباركستاديون (هامبورغ).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بولندا وهولندا

بولندا

لقد أظهر المنتخب البولندي نتائج جيدة جدًا في التاريخ الحديث؛ ويشارك الفريق في بطولة أوروبا الخامسة على التوالي. صحيح أن النسور البيضاء فشلوا في تجاوز الدور ربع النهائي في عام 2016. وفي بطولة أوروبا في ألمانيا، نجح رجال ميشال بروبيز في التأهل دون مشاكل؛ وجاء الفريق في المركز الثالث فقط في مجموعته. لكن في جولة التصفيات، تصرف "البيض الحمر" بشكل أكثر إقناعًا، في البداية لم يلاحظ البولنديون مقاومة إستونيا (5: 1)، وبعد ذلك هزموا ويلز (1: 0) في المباراة الحاسمة بعد ركلة جزاء. تبادل لاطلاق النار.

وأود الإشارة إلى أن “الكدرا” لم يخسر في آخر 6 مباريات.

هولندا

لم يُظهر المنتخب الهولندي أفضل النتائج في الآونة الأخيرة؛ لقد انسحب الفريق تدريجياً من المتنافسين على الميداليات. وفي البطولة الأوروبية الأخيرة انسحب "الهولندي الطائر" من السباق في نهائيات 1/8. وفي كأس العالم 2022، كان أداء الفريق أكثر إقناعًا إلى حد ما، حيث وصل إلى الدور ربع النهائي. لقد خاض أبناء رونالد كومان هذه التصفيات بشكل عام دون أي مشاكل؛ واحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة خلف فرنسا فقط. كما تمكن "البرتقالة الآلية" من المشاركة في سلسلة من المباريات الودية، حيث خسر آخر مباراة أمام ألمانيا 1:2.

فاز البرتقالي في 6 من أصل 8 مباريات.

بولندا ضد هولندا

حقائق مباراة بولندا وهولندا

  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 8 من آخر 10 مباريات لبولندا في جميع المسابقات.
  • بولندا لم تهزم في آخر 6 مباريات.
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 8 من آخر 10 مباريات لهولندا في جميع المسابقات؛
  • حافظت هولندا على شباكها نظيفة في 4 من آخر 5 مباريات.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن "الفريق البرتقالي" هو الفائز بالمباراة. كانت اقتباسات نجاح بولندا 4.90. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.00. وبعد فوز هولندا، توقفت الأسعار عند 1.70. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.89، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.91. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يهدف المنتخب البولندي إلى القتال من أجل الخروج من المجموعة، على الرغم من أن المنافسة في اللجنة الرباعية مرتفعة للغاية، بالإضافة إلى فشل "الكادر" بانتظام في البدايات الكبرى. تحلم هولندا بتحقيق أقصى نتيجة في بطولة اليورو، ويتمتع الفريق بإمكانيات جيدة، لكن لا يزال يتعين تحقيق ذلك. أما بالنسبة للمواجهات المباشرة، فيبدو رجال كومان أكثر صلابة بعض الشيء، وقد لعب "الهولندي الطائر" تاريخيًا بنجاح ضد البولنديين، بالإضافة إلى أن "البرتقالي" الحالي لا يزال يبدو أكثر صلابة: فازت هولندا - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0