غوميل ضد فيتيبسك. هل سيواصل الفريق المضيف مسيرته الخالية من الهزائم في البطولة؟

ويلتقي يوم 2 يونيو المقبل، في مباراة الجولة الـ11 من الدوري البيلاروسي، على الملعب المركزي (جوميل)، فريقي جوميل وفيتيبسك.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Gomel vs Vitebsk

تحسن جوميل

جوميل بشكل ملحوظ، ولم يعرف الفريق الهزيمة لست مباريات متتالية في البطولة الوطنية. في المباراة الأخيرة من الدوري الرئيسي، لعب رجال أندريه جوروفتسوف أيضًا بشكل مقنع، حيث فازوا على دنيبر من موغيليف 1: 0 على الطريق. تبين أن Effag هو هداف هدف الفوز للبيض الأخضر. ويحتل جوميل المركز السابع في الترتيب برصيد 16 نقطة بنسبة أهداف 14:9. في سباق الهدافين لفريق Lynx، يتصدر Effag، بعد أن تمكن من تسجيل 7 أهداف.

وعلى أرضه خاض فريق جوميل 4 مباريات ضمن الدوري، حقق الفوز والتعادل، كما خسر مرتين. يظهر

Vitebsk

Vitebsk نفسه بشكل مقنع؛ وفي المواجهات الخمس الأخيرة حقق النادي ثلاثة انتصارات وتعادل، كما تعرض لهزيمة واحدة. وفي المباراة الأخيرة من البطولة البيلاروسية، حقق أبناء ألكسندر بافلوف النجاح أيضاً، بفوزهم على نافتان-نوفوبولوتسك 2:0 في وطنهم. وسجل فاردانيان وجيرس الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل فيتيبسك المركز السادس في الترتيب برصيد 17 نقطة بنسبة أهداف 12:8. وفي سباق الهدافين، يتقدم "الشماليون" فاردانيان 3+1 وتيفيروف 3+0.

وخارجياً، لعب النادي 5 مباريات في الدوري، حقق فوزين وتعادلين، وخسر في مباراة واحدة.

غوميل ضد فيتيبسك

حقائق غوميل ضد فيتيبسك

  • لم يخسر جوميل في آخر 6 مباريات بالبطولة البيلاروسية.
  • إجمالي عدد الأهداف التي تم لعبها في آخر 5 مباريات لجوميل كان أقل من 2.5؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة كان أقل من 2.5 في 7 من آخر 90 مباراة لفيتبسك في البطولة البيلاروسية.

لعبة التنبؤ الإجمالي

اكتسب جوميل زخمًا جيدًا، ولم يخسر الفريق منذ أبريل وهو بالفعل قريب جدًا من مجموعة متصدري البطولة. يظهر فيتيبسك نفسه بشكل مقنع؛ لقد تكيف الوافد الجديد إلى النخبة دون مشاكل بين أفضل الفرق في البلاد. الخصوم متشابهون، لديهم دفاع ممتاز وليس هجومًا فعالاً للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فهم في حالة جيدة للعب وجهاً لوجه، لوجودهم في أماكن مجاورة في الطاولة. أما بالنسبة للنتيجة، أعتقد أن المباراة لن تكون مثمرة، وستؤكد الفرق مكانتها كـ "قاعدة": إجمالي أقل من 2.5. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0