دي سي يونايتد ضد تورونتو. هل سيكسر المضيفون خطهم بدون فوز؟

في 2 يونيو، في مباراة الموسم العادي للدوري الأمريكي لكرة القدم، سيلتقي الفريقان دي سي يونايتد وتورنتو على ملعب أودي فيلد (واشنطن).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة دي سي يونايتد وتورونتو

دي سي يونايتد

تباطأ أداء دي سي يونايتد تمامًا، ولا يستطيع الفريق الفوز في أربع مباريات متتالية في الدوري. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل أولاد تروي ليسان أيضًا؛ وخسر الفريق أمام مونتريال 2: 4 على الطريق. وسجل بنتيكي ثنائية للضيوف. ويحتل دي سي يونايتد المركز العاشر في ترتيب الشرق، برصيد 18 نقطة من 16 لقاء، بنسبة أهداف 23:29. يتصدر بنتيكي سباق هدافي فريق Red-Blacks برصيد 13 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

وعلى أراضيه، أجرى النادي 8 لقاءات ضمن الدوري الأمريكي، حقق 3 انتصارات وتعادلين، كما تعرض لـ 3 هزائم.

تورونتو

تورونتو لم تظهر أفضل مستوى من اللعب في الآونة الأخيرة؛ وعلى مدى ست مباريات حقق الفريق انتصارين وتعادل فيما تعرض لثلاث هزائم. فشل أولاد جون هيردمان في تحقيق النجاح في المباراة الأخيرة بالدوري. وتعادل الفريق سلبيا مع فيلادلفيا يونيون 0-0 خارج أرضه. ويحتل تورونتو المركز السادس في ترتيب المؤتمر برصيد 23 نقطة بنسبة أهداف 24:24. في سباق الهدافين للريدز، المتصدر هو بيرنارديسكي بنتيجة 6+5 وأوسو بنتيجة 6+0.

وخارجياً، خاض الكنديون 8 مباريات في الدوري، حققوا فوزين وتعادلين، كما تعرضوا لأربع هزائم.

دي سي يونايتد ضد تورونتو

حقائق مباراة دي سي يونايتد وتورونتو

  • إجمالي الأهداف المسجلة أكثر من 2.5 في آخر 8 مباريات في جميع المسابقات بين دي سي يونايتد وتورنتو؛
  • سجل تورونتو هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات ضد دي سي يونايتد؛
  • دي سي يونايتد سجل هدفين على الأقل في من أخر 4 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ضد تورونتو.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل في هذه المباراة. كانت احتمالات فوز دي سي يونايتد 1.69. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.26. توقفت أسعار تورونتو فيكتوريا عند 4.69. المراهنون ينتظرون كرة قدم منتجة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.40، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.58. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يزال دي سي يونايتد غير قادر على اكتساب الزخم، فالفريق لديه عدد من المباريات دون انتصارات وهو عالق في منتصف الجدول. تعمل تورونتو بدرجات متفاوتة من النجاح. الفريق يفتقر إلى الاستقرار. بالإضافة إلى عدم الاستقرار، يوحد الفرق حب كرة القدم المفتوحة والفعالة، لذلك أتوقع تسجيل الأهداف: إجمالي أكثر من 3 - 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0