آرسنال تولا vs نيجني نوفجورود. هل سيواصل المضيفون خطهم الخالي من الهزائم أمام جماهيرهم؟

في الأول من يونيو، سيلتقي فريقا أرسنال تولا ونيجني نوفغورود في مباراة الجولة الأخيرة من تصفيات RPL. وستقام المباراة على ملعب أرسنال أرينا (تولا). وكانت نتيجة اللقاء الأول 2:1.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أرسنال تولا ونيجني نوفغورود

أرسنال تولا

أرسنال يقدم أداءً جيدًا في نهاية الموسم. وفي آخر 10 مباريات، حقق فريق تولا أربعة انتصارات وتعادل خمس مرات وتلقى هزيمة واحدة فقط. كانت المباراة الأولى من الجولة الفاصلة في الدوري الإنجليزي الممتاز رائعة بالنسبة لأولاد ألكسندر ستوروجوك، حيث كان الفريق الضيف أقوى من نيجني نوفغورود 2:1. وسجل كينوف وبوتاكا إيوبوما أهداف "الحمر الصفراء". يُظهر الجانرز تقدمًا ممتازًا على أراضيهم؛ حتى أن الفريق تمكن من تجميع سلسلة من 10 مباريات دون هزيمة.

آخر مرة خسر فيها تولا أمام جماهيره كان يوم 19 أكتوبر 2023 في الكأس. في البطولة بشكل عام 11 سبتمبر 2023.

نيجني نوفغورود

نيجني نوفغورود فاشلة بصراحة في نهاية الموسم؛ ولم يتمكن الفريق من الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 30 مارس، بعد أن جمع سلسلة من 11 مباراة متتالية خلال هذا الوقت. استمر أبناء ساشا إيليتش في التراجع وفي الجولة الانتقالية من تصفيات الدوري الروسي الممتاز، خسر النادي أمام تولا أرسنال 1: 2. ومن الجدير بالذكر أن "البلوز" أنفسهم لم يسجلوا أي هدف. تم تسجيل الكرة في مرمى الخصم بعد هدف في مرماه بواسطة بوتاك أيوبوم.

لا توجد فرصة لنيجني نوفغورود على الطريق أيضًا؛ وللنادي سلسلة من خمس مباريات دون انتصارات منها أربع هزائم.

آرسنال تولا vs نيجني نوفجورود.

حقائق عن أرسنال تولا ضد نيجني نوفغورود

  • لم يخسر أرسنال تولا على أرضه في آخر 10 مباريات في البطولة الروسية؛
  • كان إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لأرسنال تولا في البطولة الروسية.
  • سجل كلا الفريقين في 9 من آخر 10 مباريات لـ Pari NN في البطولة الروسية.
  • لا يمكن لـ Pari NN الفوز بآخر 11 مباراة في البطولة الروسية؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لـ Pari NN في البطولة الروسية

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للفريق المضيف. وكانت احتمالات فوز أرسنال تولا 2.45. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.20. المراهنون لا يتوقعون كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.75، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.15. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لعب أرسنال بقوة على الطريق وحقق الفريق النجاح. في المنزل، نادرا ما تفقد تولا النقاط، وفي عام 2024 لا تخسر على الإطلاق. لم تلعب نيجني نوفغورود على الإطلاق خلال الشهرين الماضيين، لقد غيروا المدرب، لكن هذا لم يعط نتيجة إيجابية. على الطريق، يؤدي أداء Pari NN فظيعًا؛ بعد الفشل على أرضه، أصبحت فرص النادي في البقاء في الدوري الهندي الممتاز قريبة من الصفر. أعتقد أن تولا لن يستسلم على أرضه وسيعود إلى نخبة كرة القدم الروسية: أرسنال لن يخسر – 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0