أكرون ضد أورال. هل سيواصل المضيفون خطهم الخالي من الهزائم أمام جماهيرهم؟

في الأول من يونيو، في مباراة الجولة الأخيرة من تصفيات RPL، على ملعب Crystal Arena (Zhigulevsk)، سيلتقي فريقي Akron Togliatti وUral. نتيجة اللقاء الأول 2:0.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أكرون وأورال

أكرون

وبحسب نتائج القرعة الأخيرة لجبهة التحرير الوطنية، احتل أكرون المركز الثالث في الترتيب، وبذلك دخل الفريق جولة اللعب، مما يسمح له بالمنافسة على إحدى تذكرتين للدوري الممتاز. ومن الجدير بالذكر أن فريق زاور تيدييف عازم على استغلال الفرصة المتاحة؛ في المباراة الأولى كان الفريق الضيف أقوى من أورال 2: 0. وسجل أنجيلكوفيتش ودانيلين أهدافا لصالح "البيض الحمر".

في المنزل، أكرون قادر أيضا على إظهار نتائج جيدة؛ خاض النادي سلسلة من ست مباريات دون هزيمة، فاز النادي بخمس منها. من المرجح أن يقول

الأورال

وداعًا لنخبة كرة القدم الروسية. لقد تعثر فريق Ekaterinburgers كثيرًا هذا الموسم. وفي آخر 10 مواجهات بالموسم، حقق الزمالك انتصارين فقط و4 تعادلات و4 هزائم. فشل فريق فيكتور جونشارينكو بصراحة في اللقاء الأول من الجولة الفاصلة للدوري الإنجليزي الممتاز؛ وهُزم الفريق أمام أكرون 0: 2 على أراضيهم. يلعب أورال بشكل كارثي خارج أرضه، ولم يفز قط في عام 2024.

يصل خط فريق الأورال دون انتصارات خارج أرضه إلى 16 لقاء. آخر فوز في 19 أغسطس 2023.

أكرون ضد أورال

حقائق أكرون ضد الأورال

  • ولم يخسر أكرون على أرضه في آخر 6 مباريات بالبطولة الروسية؛
  • تم تسجيل إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لأكرون في البطولة الروسية.
  • لم يسجل كلا الفريقين في 8 من آخر 10 مباريات لأكرون في البطولة الروسية.
  • لا يستطيع أورال الفوز في آخر 16 مباراة خارج أرضه هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون ليس لديهم مفضل في هذه المباراة. وكانت احتمالات فوز أكرون 2.55. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت أسعار فيكتوريا الأورال عند 2.80. المراهنون لا يتوقعون كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.75، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.15. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أكرون يتحرك بثقة نحو هدفه، حقق النادي نجاحا غير متوقع على الطريق في المباراة الأولى. نادرًا ما يخسر فريق منطقة سمارة، ويسجل في كل لقاء تقريبًا. الأورال يعرج تمامًا في الربيع، ويبدو أن الفريق قد تصالح مع تخفيض رتبته في الفصل. هناك أسباب عديدة لفشل فريق الأورال، أبرزها فشل جميع قيادات الفريق بسبب الإصابات أو لأسباب أخرى. أعتقد أن أولاد تيدييف سوف يرضون معجبيهم بمواصلة الخط دون فشل على أرضهم، والأهم من ذلك، بالفوز بتذكرة إلى RPL: لن يخسر أكرون - 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0