الأورال ضد روستوف. هل سيواصل الضيوف خطهم دون فشل على ملعب أجنبي؟

وفي 25 أبريل، وفي مباراة الجولة 21 من الدوري الروسي الممتاز، على ملعب إيكاترينبرج أرينا (إيكاترينبرج)، سيلتقي أورال وروستوف.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أورال وروستوف

يحاول أورال

أورال القتال من أجل مكانه في الشمس؛ وفي الجزء الربيعي من الموسم، شارك الفريق في تسع لقاءات، حقق فيها ثلاثة انتصارات وتعادلين، كما تعرض لأربع هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الروسية، تمكن أبناء فيكتور جونشارينكو من التشبث بالنقاط؛ وتعادل الفريق الضيف مع سوتشي 2: 2. سجل إيونوف الأهداف لصالح فريق البرتقالي والأسود. سجل هدفين. ويحتل أورال المركز الـ13 في الترتيب برصيد 24 نقطة بنسبة أهداف 24:38. في سباق الهدافين، يقود فريق Bumblebees إيجوريتشيف 5+2 وكاشتانوف 5+0.

وعلى أراضيه، خاض فريق إيكاترينبرج 12 مباراة في الدوري، حقق 4 انتصارات و3 تعادلات، وتلقى 5 هزائم. أظهر

روستوف

روستوف مستوى ممتازًا من اللعب. حتى أن الفريق تمكن من تجميع سلسلة من خمس مباريات دون هزيمة. بشكل غير متوقع، فشل أبناء فاليري كاربين في المباراة الأخيرة من الدوري الروسي الممتاز، حيث تلقوا هزيمة ساحقة على أرضهم أمام سبارتاك موسكو 1:5. كان مؤلف الهدف الوحيد لـ "البلوز الأصفر" هو جولينكو. ويحتل روستوف المركز الثامن في الترتيب برصيد 34 نقطة بنسبة أهداف 36:38. وفي سباق الهدافين، يتقدم "الموحدون" جولينكوف 8+3 وموخيبي 6+3.

وعلى الطريق، خاض فريق روستوف 11 مباراة في البطولة، حقق فيها فوزين و3 تعادلات، وخسر أمام منافسه في 6 لقاءات.

الأورال ضد روستوف

حقائق أورال ضد روستوف

  • لم يتمكن أورال من الفوز بـ 17 من آخر 19 مباراة في البطولة الروسية؛
  • إجمالي عدد الأهداف أكثر من 2.5 في آخر 3 مباريات للأورال في بطولة روسيا 1.96.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون أفضلية طفيفة للفريق المضيف في هذه المباراة. كانت اقتباسات نجاح جبال الأورال 2.42. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. بالنسبة لفيكتوريا روستوف، توقفت الأسعار عند 2.80. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.82، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.96. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الأورال على وشك الهبوط، الفريق يحتاج إلى نقاط مثل الهواء. وتعرض روستوف، بعد سلسلة من المباريات الجيدة، لهزيمة حساسة على أرضه أمام سبارتاك 1: 5 في الجولة الأخيرة. أعتقد أن دفاع كلا الفريقين يتنازل كثيرًا، وهذه المرة سيكون الهجوم أكثر استقرارًا وأقوى: الإجمالي أكثر من 2.5 - 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0