أتلتيك vs أوساسونا. هل سيكسر الضيوف سلسلة هزائمهم؟

ويلتقي يوم 11 مايو، في مباراة الجولة 35 من الدوري الإسباني، على ملعب سان ماميس (بلباو)، فريقي أتلتيك وأوساسونا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أتلتيك وأوساسونا

أتلتيك

أتليتيك يقضي الموسم بوتيرة جيدة. وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات، كما تعرض لهزيمتين. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، نجح أبناء إرنستو فالفيردي في تحقيق النجاح؛ فاز النادي على خيتافي خارج أرضه 2:0. وكان بطل لقاء "البيض الحمر" هو ويليامز الذي سجل هدفين. ويحتل أتلتيك المركز الخامس في الترتيب برصيد 61 نقطة بنسبة أهداف 55:33. في سباق الهدافين الباسكيين، يتقدم جوروسيثا بنتيجة 14+5 ووليامز بنتيجة 11+3.

وعلى أرضهم، خاض «الأسود» 17 مباراة ضمن الدوري، حقق 11 فوزاً و5 تعادلات، ولم يخسر أمام منافسه سوى مرة واحدة.

أوساسونا

ضعف أوساسونا تمامًا في نهاية الموسم، حتى أنه تلقى سلسلة من أربع هزائم متتالية. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، لم يتبق لفريق ياجوبا أراساتي أي شيء، بعد أن تعرض لهزيمة 0-2 أمام بيتيس على أرضه. ويحتل أوساسونا المركز الـ11 في الترتيب، برصيد 39 نقطة، بنسبة أهداف 37:51. بوديمير يقود سباق التهديف للريدز. وأضاف الكرواتي 16 هدفا لخزينة النادي كما قدم تمريرتين حاسمتين.

وخارجياً، خاض الفريق 17 مباراة ضمن الدوري، حقق خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات، وخسر تسع مرات.

أتلتيك vs أوساسونا

حقائق مباراة أتلتيك وأوساسونا

  • خسر أوساسونا الشوط الأول والمباراة في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • خسر أوساسونا 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 7 من آخر 8 مباريات لأتلتيك في الدوري الإسباني 1.93.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح الباسك على أرضهم. وكانت احتمالات فوز أتلتيك 1.47. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.38. توقفت الأسعار عند فيكتوريا أوساسونا عند 7.45. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 2.5” مع احتمالات – 1.93، و”إجمالي أكثر من 2.5” مع احتمالات – 1.91. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يقدم أتليتيك موسمًا جيدًا، حيث فاز الفريق بالكأس، ولم يفقد بعد فرصته في الفوز بمكان في دوري أبطال أوروبا. أوساسونا، بعد أن ضمن لنفسه التسجيل في الدوري الممتاز، توقف عن اللعب، وكان اللاعبون في إجازة في أذهانهم، ومن هنا جاءت سلسلة الهزائم الطويلة. مع الأخذ في الاعتبار مزاج العطلة للضيوف والأداء القوي للباسك على أرضهم وتحفيز أولاد فالفيردي في شكل الدخول إلى دوري أبطال أوروبا، أعتقد أن أصحاب الأرض سيحصلون على ثلاث نقاط: فوز أتلتيك بإعاقة 1 ( -1) - 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0