برشلونة ضد مايوركا. هل سيواصل الكاتالونيون مسيرتهم الخالية من الهزائم؟

ويلتقي يوم 8 مارس الجاري، في مباراة الجولة 28 من الدوري الإسباني، على ملعب أوليمبيكو أرينا (برشلونة)، فريقي برشلونة ومايوركا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة برشلونة ضد مايوركا

برشلونة

أداء برشلونة جيد بشكل عام. وفي آخر 10 مباريات حقق الفريق 5 انتصارات و3 تعادلات، كما تلقى هزيمتين. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، تقاسم أبناء تشافي النقاط مع أتلتيك بلباو على الطريق 0:0. ويحتل برشلونة المركز الثالث في الترتيب، برصيد 58 نقطة من 27 لقاء، بنسبة أهداف 56:34. ويتصدر ليفاندوفسكي سباق الهدافين الكاتالونيين برصيد 12 هدفا و5 تمريرات حاسمة.

وخاض "العقيق الأزرق" 14 مباراة في الدوري الإسباني على أرضه، حقق 10 انتصارات، وتعادل واحد، وخسر أمام منافسه ثلاث مرات.

مايوركا

تقدم مايوركا أداءً بوتيرة متوسطة؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق 4 انتصارات و3 تعادلات، وتعرض فيهم 3 هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة، تمكن رجال خافيير أغيري من تحسين مركزهم، بفوزهم على جيرونا على أرضهم بنتيجة 1:0 على الأقل. تبين أن كوبيتي هو هداف هدف الفوز لفريق سينابار. ويحتل مايوركا المركز الـ15 في الترتيب برصيد 27 نقطة، بمعدل أهداف 24:34. في سباق الهدافين، يتقدم سكان الجزيرة موريكي 5+2 وبراتس 5+1.

وخارجياً، خاض «الجزيرة» 13 مباراة في البطولة، حقق فوزاً واحداً فقط، مقابل 5 تعادلات، وتلقى 7 هزائم.

برشلونة ضد مايوركا

حقائق مباراة برشلونة ضد مايوركا

  • فاز برشلونة بالشوط الأول والمباراة في آخر 5 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ضد مايوركا؛
  • فاز برشلونة في 8 من آخر 9 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ضد مايوركا؛
  • سجل برشلونة هدفين على الأقل في 10 من آخر 12 مباراة في جميع المسابقات ضد مايوركا 2.06.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في نجاح الكاتالونيين. وكانت احتمالات فوز برشلونة 1.44. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.78. توقفت أسعار فيكتوريا مايوركا عند 7.12. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.03، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.82. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويقدم برشلونة أداءً غير متسق، بينما يظل في المنافسة على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. ولا يقدم فريق مايوركا أداءً جيدًا في الدوري الإسباني، حيث لم يضمن لنفسه بعد مكانًا في النخبة، لكنه وصل إلى نهائي الكأس الوطنية. على الرغم من كل مشاكل الكاتالونيين، أعتقد أنهم سيكونون قادرين على الحصول على ثلاث نقاط، يبدو "سكان الجزيرة" غير واضحين على الطريق: فوز برشلونة بإعاقة 1 (-1) - 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0