أتلتيك ضد مايوركا. هل سيواصل الباسك خطهم الخالي من الهزائم على أرضهم؟

ويلتقي يوم 2 فبراير المقبل، في مباراة الجولة 23 من الدوري الإسباني، فريقي أتلتيك ومايوركا. وستقام المباراة على ملعب سان ماميس أرينا (بلباو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أتلتيك ومايوركا

ويقدم فريق أتلتيك

أتليتيك أداءً جيداً، ففي 10 لقاءات حقق الفريق 7 انتصارات وتعادلين، بينما تعرض لهزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة في الدوري الأسباني، فشل رجال إرنستو فالفيردي في التعادل مع قادس. ويحتل أتلتيكو المركز الخامس في الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف 38:21. ويتصدر ويليامز سباق هدافي فريق الأحمر والأبيض برصيد 8 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

وعلى أراضيهم، خاض الباسك 11 مباراة في البطولة الوطنية، حققوا فيها 8 انتصارات وتعادلين، كما تعرضوا لهزيمة واحدة.

مايوركا

يظهر مايوركا مستوى لائق من اللعب؛ وفي 10 مباريات حقق النادي 5 انتصارات و3 تعادلات فيما تعرض لهزيمتين. كما تعثر أبناء خافيير أغيري في مباراة البطولة الأخيرة، حيث خسروا على أرضهم أمام بيتيس بنتيجة 0:1 على الأقل. ويحتل مالوكا المركز الـ15 في الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف 19:26. أفضل لاعب في فريق سينابار هو براتس الذي سجل 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

وكان أداء "سكان الجزر" سيئاً على الطريق؛ وخاض النادي 11 مباراة خارج أرضه في الدوري، حقق فوزا واحدا و4 تعادلات، فيما تعرض لـ6 هزائم.

أتلتيك ضد مايوركا

حقائق مباراة أتلتيك ضد مايوركا

  • لم يخسر أتليتيك في آخر 12 مباراة على أرضه هذا الموسم؛
  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 13 من آخر 14 مباراة لفريق مايوركا في الدوري الإسباني؛
  • أتلتيك تعادل في آخر 3 مباريات ضد مايوركا في جميع المسابقات، 4.04.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح الباسك على أرضهم. وكانت احتمالات فوز أتلتيك 1.52. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.04. بالنسبة لفيكتوريا مايوركا، توقفت الأسعار عند 7.30. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.67، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.23. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تعثر أتلتيك في الجولات الأخيرة من الدوري الإسباني، لكن لا يزال الفريق يقدم موسمًا جيدًا، ويواصل المنافسة في كأس إسبانيا، ويحتل مراكز عالية في الدوري الإسباني. مايوركا، كالعادة في السنوات الأخيرة، يكافح من أجل البقاء، ولا يخسر الفريق في كثير من الأحيان، لكنه نادرا ما يفوز، حيث أنهى نصف مباريات البطولة بالتعادل. أداء "سكان الجزر" سيئ على الطريق، بالنظر إلى الأداء القوي لفريق فالفيردي على أرضه، أعتقد أن الباسك سيحصلون على ثلاث نقاط: فوز أتليتيك بإعاقة 1 (-1) - 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0