دينامو مينسك ضد أرسنال دزيرجينسك. هل سيواصل دينامو مسيرته الخالية من الهزائم في البطولة؟

في 1 يونيو، في مباراة الجولة 11 من الدوري البيلاروسي، على ملعب دينامو أرينا (مينسك)، سيلتقي فريقا دينامو مينسك وأرسنال دزيرجينسك.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة دينامو مينسك وأرسنال دزيرجينسك

دينامو مينسك

يقضي دينامو مينسك الموسم بوتيرة ممتازة؛ وفي 10 مباريات حقق الفريق 5 انتصارات و4 تعادلات فيما تعرض لهزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة البيلاروسية، لم يتمكن أبناء فاديم سكريبشينكو من إظهار أفضل ما لديهم؛ وتعادل النادي 1: 1 مع سلافيا موزير على الطريق. وسجل ديمتشينكو هدفا للعاصمة. ويحتل دينامو المركز الثالث في الترتيب برصيد 20 نقطة بنسبة أهداف 16:6. أديولا يتصدر سباق هدافي البلوز والبيض. وسجل النيجيري 4 أهداف.

وعلى أرضه، لعب دينامو 5 مباريات ضمن البطولة، وحقق انتصارين وتقاسم النقاط مع منافسه ثلاث مرات. أداء

أرسنال دزيرجينسك

أرسنال بدرجات متفاوتة من النجاح. وفي فترة خمس مباريات حقق الفريق انتصارين فيما تلقى ثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، تمكن رجال فياتشيسلاف فاشكيفيتش من تحسين مزاجهم، بفوزهم على باتي 2:0 داخل جدرانهم. وسجل جودييف ولوفتس الأهداف لصالح دزيرجينسك. ويحتل أرسنال المركز السابع في الترتيب برصيد 14 نقطة بنسبة أهداف 8:8. وفي سباق الهدافين، يتصدر راديكوفسكي قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف وتمريرة حاسمة.

وخارجياً، خاض الفريق 4 مباريات في الدوري، حقق فوزاً واحداً وتعادلاً، وخسر مرتين أمام منافسه.

دينامو مينسك ضد أرسنال دزيرجينسك

ملخص مباراة دينامو مينسك وأرسنال دزيرجينسك

  • دينامو مينسك لم يخسر في آخر 14 مباراة بالبطولة البيلاروسية؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 8 من آخر 9 مباريات لدينامو مينسك؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة كان أقل من 2.5 في 9 من آخر 10 مباريات لأرسنال في البطولة البيلاروسية.

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويظل دينامو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يخسر في البطولة مطلقًا. ويعتزم سكان مينسك تأكيد مكانتهم كأفضل فريق في البلاد. يقدم فريق الجانرز أداءً جيدًا بين النخبة، حيث يظهرون لعبًا دفاعيًا موثوقًا، ولهذا السبب تمكنوا من الحصول على موطئ قدم في منتصف الجدول. يتمتع كلا الفريقين بدفاع قوي، حيث يستقبل مرمى الفريق أقل من هدف واحد في المباراة الواحدة في المتوسط. أعتقد أن الفرق لن تلعب بشكل فعال في اللقاء المباشر أيضًا، وسيقترب الضيوف من الخلف ولن يسمحوا للبطل بالمضي قدمًا في الهجوم بهدوء: المجموع أقل من 2.5. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0