نيويورك ريد بولز ضد تشارلوت. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم؟

وفي 30 مايو، في مباراة الموسم العادي بالدوري الأمريكي، سيلتقي فريقي نيويورك ريد بولز وشارلوت على ملعب ريد بول أرينا (هاريسون).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة نيويورك ريد بولز وشارلوت

نيويورك ريد بولز

أداء نيويورك ريد بولز غير متسق. وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق 4 انتصارات وتعادلات، كما تلقى هزيمتين. في المباراة الأخيرة في الدوري الأمريكي، تعرض رجال ساندرو شوارتز لانتكاسة، حيث خسروا خارج أرضهم أمام مدينة نيويورك 1: 2. وسجل هاربر للزوار. ويحتل نيويورك ريد بولز المركز الخامس في ترتيب الشرق، برصيد 23 نقطة بعد 14 لقاء، بنسبة أهداف 25:21. ويتصدر مورغان سباق هدافي ريد بولز برصيد 9 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

وعلى أراضيهم، خاض فريق نيويورك 5 مباريات ضمن البطولة، محققاً ثلاثة انتصارات وتعادلين. وتمكن

شارلوت

شارلوت من المشاركة في خمس لقاءات خلال شهر مايو/أيار الماضي دون أن يخسر أياً منها. في المباراة الأخيرة من البطولة الأمريكية، لم يتمكن أولاد دين سميث من إظهار النتيجة القصوى، وأنهى النادي على أرضه المباراة مع فيلادلفيا يونيون 0:0. ويحتل شارلوت المركز السابع في ترتيب المؤتمر برصيد 22 نقطة بعد 15 لقاء بنسبة أهداف 14:13. وفي سباق التهديف، يتقدم "التيجان" أجيمانج 3+1 وفارجاس 2+1.

وخارجياً، خاض الفريق 6 مباريات خلال الموسم العادي، حقق فيها فوزاً واحداً وتعادلاً، وتلقى أربع هزائم.

نيويورك ريد بولز ضد تشارلوت

حقائق نيويورك ريد بولز ضد شارلوت

  • شارلوت لم يتلق أي هدف في آخر 5 مباريات في الدوري الأمريكي.
  • سجلت شارلوت أقل من 2.5 هدفًا في آخر 5 مباريات في الدوري الأمريكي؛
  • سجل فريق نيويورك ريد بولز أكثر من 2.5 هدفًا في آخر 4 مباريات في الدوري الأمريكي.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح الثيران على أرضهم. كانت احتمالات فوز نيويورك ريد بولز 1.67. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.04. بالنسبة لفيكتوريا شارلوت، توقفت الأسعار عند 5.20. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.99، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.83.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يُظهر فريق نيويورك ريد بولز مستوى لعب جيد بشكل عام، خاصة على أرضه. شارلوت هي أيضًا فريق محلي. من الصعب عليهم الفوز بالنقاط خارج الأرض. بالنظر إلى لقاء فريقين قويين على أرضنا، أعتقد أن رجال شوارتز سيكونون قادرين على الحصول على ثلاث نقاط، والابتعاد عن منافسيهم في جدول الدوري الأمريكي: فوز نيويورك ريد بولز – 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0