بالتيكا ضد زينيت . من سيحصل على الكأس؟

في 2 يونيو، سيلتقي فريقا بالتيكا وزينيت في المباراة النهائية لكأس روسيا. ستقام المباراة في ملعب لوجنيكي أرينا (موسكو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بالتيكا وزينيت

بالتيكا

فشل فريق كالينينجراد في البقاء بين نخبة كرة القدم الروسية، على الرغم من الجودة العالية التي أظهرها في فصل الربيع. في البطولة، احتل أولاد سيرجي إجناشيفيتش المركز الخامس عشر، وسيبدأون الموسم الجديد في "أفضل دوري في العالم" - قوات التحرير الوطنية. فشل فريق Kaliningraders في نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر 4 من مبارياته الأخيرة. في الوقت نفسه، استبعد النادي أخمات وكريليا سوفيتوف ولوكوموتيف وسسكا وروستوف وسبارتاك في الكأس. تعرض "فريق الشعب" للهزيمة قبل خطوة واحدة من المباراة النهائية، 1:0 في كالينينغراد. تبين أن أندرادي هو بطل اللقاء كجزء من فريق البلطيق.

منتخب البلطيق ملتزم بنسبة 100% بالكأس هذا الموسم.

زينيت

زينيت، على الرغم من كل شيء، هو عادة بطل روسيا؛ وفي السنوات الأخيرة، اعتاد الفريق الجميع على هيمنته. إذا تحدثنا عن كأس روسيا، فهناك بالفعل خمسة منهم في مجموعة سكان سانت بطرسبرغ. خلال عطلة نهاية الأسبوع، فاز فريق سانت بطرسبرغ على روستوف 2: 1 على أرضه، وأصبح البطل ومدد العقد مع سيرجي سيماك في الملعب. في كأس روسيا، كان "المدفعيون المضادون للطائرات"، رغم المشاكل، يتجهون نحو النهائيات. وفي طريقهم إلى النهائي، تجاوز زينيت أخمات وكريليا سوفيتوف ودينامو موسكو وسبارتاك.

وأخيراً، في الدور نصف النهائي، تغلبوا على عملاق العاصمة سسكا (1:1، 1:0)، وحققوا الفوز بركلات الترجيح.

بالتيكا ضد زينيت

حقائق بالتيكا ضد زينيت

  • سجل كلا الفريقين في 7 من آخر 9 مباريات في منطقة البلطيق هذا الموسم.
  • كان إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 في 7 من آخر 9 مباريات بالتيكا هذا الموسم.
  • كان إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لزينيت هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون في المزدوج الذهبي لسانت بطرسبرغ. وكانت احتمالات فوز بالتيكا 8.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.40. توقفت الأسعار عند فيكتوريا زينيت عند 1.45. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.85، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تواجه بالتيكا عملية إعادة هيكلة أخرى للقائمة. في الشتاء قام الفريق بعمل رائع في سوق الانتقالات، حيث قام بتغيير جنس الأساسي واللعب بمستوى جيد. لكن الهبوط إلى قوات التحرير الوطنية يهدد برحيل القادة واللاعبين الأجانب، إن لم يكن جميعهم، فالكثير منهم. الكأس الوطنية هي "أغنية البجعة" لفريق كالينينغراد. زينيت، على الرغم من كل شيء، هو مرة أخرى أفضل فريق في روسيا، مع أغلى فريق، ولكن ليس أفضل مباراة. يلعب بالتيكا بثبات وتوازن في الكأس، لذلك أتوقع منهم إحساسًا آخر. أعتقد أن إيجناشيفيتش سيكون قادرًا على إعداد لاعبيه لمباراة تاريخية لهم على وجه الخصوص وللنادي ككل: فوز بالتيكا – 8.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0