إشبيلية ضد برشلونة . هل يكسر فريق إشبيلية سلسلة هزائمه؟

يلتقي فريقي إشبيلية وبرشلونة، يوم 26 مايو الجاري، في مباراة الجولة 38 من الدوري الإسباني، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان أرينا (إشبيلية).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إشبيلية وبرشلونة

إشبيلية

ضعفت إشبيلية تمامًا في النهاية، حتى أنها تراكمت سلسلة من ثلاث هزائم متتالية. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، خسر أبناء كيكي سانشيز فلوريس خارج ملعبهم أمام أتلتيك بلباو 0:2. ويحتل إشبيلية المركز الـ13 في الترتيب، برصيد 41 نقطة من 37 لقاء، بنسبة أهداف 47:52. وفي سباق هدافي فريق نيرفيون، يتصدر النصيري الفريق برصيد 15 هدفا وتمريرتين حاسمتين.

وخاض "الأبيض الحمر" 18 مباراة على أرضه، حقق فيها ستة انتصارات، وخمسة تعادلات، كما تعرض لسبع هزائم.

برشلونة

برشلونة يظهر نتائج جيدة. وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق سبعة انتصارات، فيما تلقى ثلاث هزائم. سارت المباراة الأخيرة في الدوري الممتاز بشكل جيد بالنسبة لفريق تشافي، حيث هزموا رايو فايكانو على أرضهم بنتيجة 3:0. وسجل بيدري (ثنائية) وليفاندوفسكي الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب برصيد 82 نقطة بنسبة أهداف 77:43. ويتصدر ليفاندوفسكي سباق هدافي البلوجرانا برصيد 18 هدفًا و8 تمريرات حاسمة.

وعلى الجانب الآخر، لعب الكتالونيون 18 مباراة على سبيل المثال، حققوا 10 انتصارات وستة تعادلات، كما تعرضوا لهزيمتين.

إشبيلية ضد برشلونة

حقائق مباراة إشبيلية وبرشلونة

  • حافظ برشلونة على شباكه نظيفة في 9 من آخر 12 مباراة في الدوري الإسباني؛
  • فاز برشلونة في 8 من آخر 10 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • سجل برشلونة هدفين على الأقل في آخر 6 مباريات. 

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن الكاتالونيين هم الفائزون بالمباراة. لنجاح إشبيلية، كانت الأسعار 3.81. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.06. توقفت أسعار برشلونة فيكتوريا عند 1.87. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 2.05، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمال 1.80. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يفشل إشبيلية في موسم آخر، وفي كل عام يصبح من الصعب على النادي الحفاظ على مستوى عالٍ. إذا فاز النادي العام الماضي بكأس أوروبا، فهذا يعد إخفاقًا تامًا. ودافع برشلونة عن المركز الثاني في الدوري الإسباني، لكن بالنسبة للكتالونيين فإن أي نتيجة غير اللقب تعتبر فشلا. وتقترب الفرق من اللقاء وجهاً لوجه بنتائج معاكسة، حيث خسر أصحاب الأرض ثلاث مرات متتالية، وفاز الضيوف على العكس. نتيجة المباراة بشكل عام ليست مهمة للأندية، لذا ستلعب بشكل مشرق وفعال: المجموع أكثر من 3 - 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0