ريال مدريد ضد بيتيس . هل سيواصل مدريد مسيرته الخالية من الهزائم؟

ويلتقي يوم 25 مايو الجاري، في مباراة الجولة 38 من الدوري الإسباني، فريقي ريال مدريد وبيتيس. وستقام المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو أرينا (مدريد).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول مباراة ريال مدريد وبيتيس

ريال مدريد

حافظ ريال مدريد على سجله خاليًا من الهزائم لأكثر من 40 مباراة متتالية على جميع المستويات، مما سمح للنادي بالفوز بالبطولة. صحيح، في المباراة الأخيرة في الدوري الممتاز، سمح رجال كارلو أنشيلوتي لأنفسهم بالاسترخاء، وتعادلوا مع فياريال 4:4. وسجل جولر (ثنائية)، خوسيلو ولوكاس فازكيز أهداف ريال مدريد. ويحتل الريال المركز الأول في الترتيب برصيد 94 نقطة بنسبة أهداف 87:26. في سباق الهدافين، يتصدر الفريق الأبيض بيلينجهام برصيد 19+6 وفينيسيوس جونيور مع 15+5.

وعلى أرضه، خاض الفريق المدريدي 18 مباراة في البطولة، حقق فيها 16 انتصاراً وتعادلين، ولم يخسر أبداً أمام منافسه. وتمكن

بيتيس

منذ أبريل الماضي من خوض سبع مباريات بالدوري، محققا أربعة انتصارات وتعادلين فيما تعرض لهزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة، كان رجال مانويل بيليجريني مرهقين ببساطة، مما أدى إلى الهزيمة على أرضهم أمام ريال سوسيداد 0:2. ويحتل بيتيس المركز السابع في الترتيب برصيد 56 نقطة بنسبة أهداف 48:45. أفضل هدافي الفريق الأبيض هم ويليان خوسيه بنتيجة 10+5 وبيريز بنتيجة 9+1.

وعلى الصعيد الخارجي، لعب بيتيكوس 18 مباراة على سبيل المثال، حقق 5 انتصارات و7 تعادلات، كما خسر في ست مباريات.

ريال مدريد ضد بيتيس

حقائق مباراة ريال مدريد وبيتيس

  • لم يخسر ريال مدريد في آخر 31 مباراة له في الدوري الإسباني؛
  • سجل ريال مدريد 4 أهداف على الأقل في آخر 3 مباريات؛
  • - ريال مدريد سجل أكثر من 2.5 هدف في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أدنى شك في أن "النادي الملكي" سيفوز. وكانت اقتباسات نجاح ريال مدريد 1.37. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.51. بالنسبة لفيكتوريا بيتيس، توقفت الأسعار عند 7.52. يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 3.5" باحتمال 1.83، و"الإجمالي أكثر من 3.5" باحتمال 2.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقد نجح الريال في حل جميع مشاكله في البطولة، لكن من السابق لأوانه أن يهدأ؛ الفريق أمامه نهائي دوري أبطال أوروبا. وفي كل الأحوال، سيحتل بيتيس المركز السابع في الدوري الإسباني وسيلعب في دوري المؤتمرات الموسم المقبل. ليس لدى الفرق أي حافز للبطولة، لذلك أفترض أن "الكريم" سيواصل إنهاء الموسم التهديفي وسيسعد بكرة القدم المثمرة: الإجمالي أكثر من 3.5 - 2.00.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0