رايو فاليكانو vs أتلتيك. هل سيكسر أصحاب الأرض سلسلة إخفاقاتهم في المباريات ضد الباسك؟

في 25 مايو، في إطار الجولة 38 من الدوري الإسباني، على ملعب كامبو دي فاييكاس (مدريد)، سيتنافس فريقا رايو فايكانو وأتلتيك.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة رايو فاليكانو وأتلتيك

رايو فاليكانو

لا يستطيع رايو فاليكانو التفاخر بلعبة موثوقة. وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات فيما تعرض لأربع هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، ارتكب أبناء إنيجو بيريز خطأ أيضًا، حيث خسروا أمام برشلونة بدون فرصة 0:3. ويحتل رايو فايكانو المركز 16 في الترتيب برصيد 38 نقطة، بمعدل أهداف 29:47. في سباق التهديف لـ "العمالقة"، يتصدر جارسيا 6+1 وبالازون 4+1.

وعلى أراضيهم، خاض «النحل» 18 مباراة في الدوري الإسباني، حقق 4 انتصارات و8 تعادلات و6 هزائم. لم يكن لدى

أتليتيك

أتليتيك أفضل اللقاءات الأخيرة. وفي 10 مباريات، حقق الفريق أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات، فيما تلقى ثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، تمكن رجال إرنستو فالفيردي من تحسين مزاجهم بفوزهم على إشبيلية 2:0 على أرضهم. وسجل جارسيا ومونياين الأهداف لصالح فريق الباسك. ويحتل أتلتيك المركز الخامس في الترتيب برصيد 65 نقطة بنسبة أهداف 60:37. في سباق الهدافين من الفريق الأبيض، المتصدر هو جوروسيتا برصيد 14+5 ووليامز برصيد 12+3.

وخاض الأسود 18 مباراة خارج أرضه في البطولة، حقق فيها 6 انتصارات و5 تعادلات، كما تعرض لـ7 هزائم.

رايو فاليكانو vs أتلتيك.

رايو فاليكانو ضد الحقائق الرياضية

  • رايو فايكانو فشل في التسجيل في 6 من آخر 8 مباريات في الدوري الأسباني؛
  • سجل كلا الفريقين في 6 من آخر 8 مباريات لأتلتيك هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون ميزة طفيفة للباسك. وكانت احتمالات فوز رايو فايكانو 2.84. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.49. توقفت أسعار فيكتوريا أثليتيك عند 2.46. يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.05، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.79. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ضمن رايو فاليكانو لنفسه مكانًا في النخبة للموسم المقبل، حيث يمكن للفريق اللعب من أجل المتعة. فاز أتليتيك بكأس الملك، وسيصبح الفريق الخامس في الدوري الإسباني الذي يقدم فريق الباسك موسمًا جيدًا. ليس لدى الفرق دوافع البطولة، لذلك أتوقع منهم لعبة مفتوحة ومثمرة: المجموع أكثر من 2.5 - 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0