بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد. من سيكون الفريق الأفضل في أوروبا؟

في الأول من يونيو المقبل، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، على ملعب ويمبلي (لندن)، سيلتقي فريقا بوروسيا دورتموند وريال مدريد.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد

أظهر بوروسيا دورتموند

مستوى جيد من اللعب في أوروبا هذا الموسم، مما سمح للنادي بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. توجد بالفعل جائزة واحدة من هذا القبيل في مجموعة "الأسود والأصفر"؛ تم الفوز بالكأس في عام 1997. قبل 10 سنوات، وصل فريق Bumblebees مرة أخرى إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن هذه المرة لم يحققوا نفس النجاح. فاز رجال إدين ترزيتش على ميلان ونيوكاسل وأيندهوفن وأتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان هذا الموسم، وهم على استعداد للتغلب على مدريد. في الدور نصف النهائي، صمد بوروسيا مرتين أمام هجوم باريس سان جيرمان القوي، وفاز 1:0 و1:0.

وفي نهاية البطولة الألمانية، أصبح فريق Bumblebees هو الفريق الخامس في الدوري الألماني، حيث حصل على 63 نقطة في 34 مباراة.

ريال مدريد

ريال مدريد يحمل الرقم القياسي لدوري أبطال أوروبا. فاز لوس بلانكوس بالبطولة المرموقة 14 مرة. حاليًا، يتمتع النادي بكل الفرص للفوز بكأس أخرى، ومدريد في حالة ممتازة، ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة منذ يناير. في دوري أبطال أوروبا الحالي، فريق كارلو أنشيلوتي ليس له مثيل؛ وكان الفريق أقوى من بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي (2:2، 2:1). متصدرو سباق التهديف للريال هم فينيسيوس جونيور 5+5 ورودريجو 5+2.

قبل جولة من انتهاء الدوري الإسباني، فاز لوس بلانكوس بلقب آخر؛ وفي 37 مباراة حصل فريق أنشيلوتي على 94 نقطة.

بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد.

حقائق مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد

  • لم يخسر ريال مدريد في 46 مباراة هذا الموسم؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لبوروسيا هذا الموسم

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن مدريد هو الفائز بالمباراة. كانت اقتباسات نجاح "النحل الطنان" 5.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.40. توقفت أسعار فيكتوريا ريال عند 1.64. المراهنات تنتظر كرة قدم مثمرة في المباراة النهائية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.10، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.72. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يقترب بوروسيا من اللقب للموسم الثاني على التوالي، فبعد فشله العام الماضي في الدوري الألماني، أصبح الفريق على بعد خطوة واحدة من الكأس الرئيسية لكرة القدم الأوروبية. يقدم ريال مدريد موسمًا رائعًا، حيث فاز الفريق بلقب الدوري الإسباني دون أي مشاكل، ولم يهزم في المنافسات الأوروبية، تاركًا وراءه مانشستر سيتي وبايرن. في المباراة النهائية، يبدو أبناء أنشيلوتي أكثر صلابة. مدريد فريق متوازن، يتمتع بالخبرة والمعرفة والقدرة على اللعب والفوز بالنهائيات. لا يمكن قول الشيء نفسه عن "النحل الطنان"، ولهذا السبب سيفوز "الكريم" بكأس الأبطال الخامس عشر: فوز ريال مدريد - 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0