ليون ضد باريس سان جيرمان. هل يحقق باريس الثنائية الذهبية؟

في 25 مايو، كجزء من نهائي كأس فرنسا، على ملعب بيير موروا (فيلنوف داسك)، سيتنافس فريقا ليون وباريس سان جيرمان.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ليون وباريس سان جيرمان

ليون

في بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان ليون هو المهيمن على كرة القدم الفرنسية، وكان الفريق يفوز بانتظام بالدوري الفرنسي ويفوز بالكؤوس. ونتيجة لذلك، تمكن "النساجون" من إضافة خمسة كؤوس وطنية إلى مجموعتهم، وكان آخرها في عام 2012. والآن يحلم فريق أولمبيك فقط بتكرار هذه النتائج. هذا الموسم، تمكن أبناء بيير سيج من الوصول إلى نهائي الكأس، بفوزهم على فالنسيان 3-0 على أرضه في المرحلة السابقة. تسديدتان دقيقتان من لاكازيت (ثنائية) وأوربان ساهمتا في فوز ليون.

وبحسب نتائج الدوري الأول، احتل "النساجون" المركز السادس برصيد 53 نقطة، ليتأهلوا إلى الدوري الأوروبي. يواصل

باريس

سان جيرمان باريس سان جيرمان السيطرة على الساحة المحلية وقد فاز بالفعل بلقب الدوري الثاني عشر. في كأس فرنسا، فاز الباريسيون بـ 14 لقبًا، آخرها في عام 2021. وفي الكأس الوطنية الحالية، اقترب فريق لويس إنريكي أيضًا من الفوز باللقب، بفوزه على رين 1: 0 في الدور نصف النهائي على أرضه. . وتبين أن بطل اللقاء لـ«الأحمر البلوز» هو مبابي. وفي الوقت الحالي، يظهر باريس سان جيرمان مستوى جيد من اللعب، حيث حقق ستة انتصارات وتعادلين في 10 مباريات، كما تعرض لهزيمتين.

وفي نهاية الدوري الفرنسي، سجل باريس سان جيرمان 76 نقطة، وفاز بثقة باللقب.

ليون ضد باريس سان جيرمان

حقائق مباراة ليون وباريس سان جيرمان

  • لم يخسر ليون في 10 من آخر 11 مباراة له هذا الموسم؛
  • سجل كلا الفريقين في 6 من آخر 7 مباريات شارك فيها ليون (1.78)؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لليون هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الباريسيين هم المرشحون الأوفر حظًا في مباراة الكأس. وكانت احتمالات فوز ليون 5.33. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.38. توقفت أسعار PSG Victoria عند 1.59. يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 1.79، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمال 2.05. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

قضى ليون الأشهر القليلة الأخيرة الرائعة من الموسم وسيبذل "النساجون" كل ما في وسعهم للفوز بالكأس. يتمتع باريس سان جيرمان بمستوى أعلى، ويعتزم الفريق مواصلة إنتاج الألقاب في فرنسا. وقبل شهر لعبت الفرق في البطولة، وفاز باريس 4:1. أعتقد أنه حتى الآن لن تجلس الفرق في موقف دفاعي، وسأفترض كرة قدم مثمرة: المجموع أكثر من 3 - 2.05.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0