الرياض Vs النصر. هل سيستمر رونالدو في تسجيل الأهداف؟

تقام يوم الخميس 23 مايو، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مباراة بين فريقي الرياض والنصر ضمن منافسات الجولة 33 من البطولة السعودية.

توقعات الخبراء وتحليلاتنا لمباراة الرياض والنصر

الرياض

أظهر فريق المدرب البرازيلي أودير إيلمان نتائج جيدة في الأسابيع الأخيرة، وحصد بالفعل النقاط في أربع جولات متتالية. حتى أنهم تمكنوا خلال هذه الفترة من الفوز على الأهلي بنتيجة (2:1)، وهذه هي الميدالية البرونزية للموسم الحالي.

صحيح أن الرياض لم يتمكن حتى الآن من ضمان احتفاظه بإقامته في دوري النخبة السعودي. ويتقدم فريق الرياض، الذي يحتل المركز السادس عشر، بفارق نقطتين فقط عن الأخدود، وفي الجولتين المتبقيتين، من الممكن بالطبع استعادة هذه الإعاقة. إضافة إلى ذلك، فإن أحد ليس الوحيد الذي يمكنه التفوق على إيلمان، إذ يتأخر عنهما أيضاً أبها والطائي، صاحبا المركز الخامس عشر والثاني بعد الرياض فقط من حيث المؤشرات الإضافية، بنقطتين. السطر قبل الأخير.

يتعين على الفريق أن يناضل من أجل البقاء على خلفية مشاكل الموظفين الملحوظة. ويتواجد في المستشفى المدافع الروماني ألين توسكا والجناح الزيمبابوي نوليدج موسونا والوسط السعودي صالح العباس. تعتبر خسارة الأخيرين بمثابة ضربة قوية لهجوم الفريق الذي لم يعد فعالاً بالفعل. وبعد كل شيء، سجل موسونة والعباس 12 هدفاً من أصل 19 هدفاً للرياض في البطولة هذا الموسم.

النصر

لم يعد فريق كريستيانو رونالدو ومواطنه المدرب لويس كاسترو يتنافسان على أي شيء في هذه البطولة. ولم يعد من الممكن اللحاق بالبطل الجديد الهلال، كما أن الأهلي صاحب المركز الثالث لن يتمكن بعد الآن من اللحاق بالنصر نفسه. اتضح أنه لا يوجد دافع. باستثناء كل لاعب على حدة.

على سبيل المثال، قد يرغب كريستيانو رونالدو، من الناحية النظرية، في تحديث سجله المتميز بالفعل من الأهداف المسجلة في البطولة الحالية - 33 هدفًا قبل جولتين من النهاية. وبشكل عام، يمكن للنصر، كأحد الخيارات التهديفية لبقية الموسم (إلى جانب نهائي الكأس الوطني بالطبع)، أن يضع نفسه للتفوق على الهلال من حيث عدد الأهداف. الآن يتقدم البطل بفارق تسديدتين دقيقتين فقط (96 مقابل 94).

هناك أيضاً مشاكل شخصية في النصرة. الخسارة الأساسية هي البرازيلي تاليسكا الذي لا يملك الوقت للتعافي من الإصابة قبل نهاية البطولة. لكن الفريق يفتقر أيضًا إلى غريب ويحيى ومران، وهم ثلاثة ممثلين محليين آخرين لخط الهجوم، على الأقل من حيث تناوب القائمة.

الرياض Vs النصر

حقائق مباراة الرياض والنصر

  • النصر لم يخسر في 9 مباريات متتالية في البطولة (8 انتصارات وتعادل 1:1 مع البطل الهلال في الجولة الأخيرة)
  • سجل كريستيانو رونالدو وحده أهدافًا في البطولة الحالية (33) أكثر من فريق الرياض بأكمله (29). أصحاب الأرض لديهم أسوأ هجوم في الدوري بأكمله
  • الرياض لم يخسر في 4 جولات متتالية بالبطولة (فوز 1، 3 تعادلات)

احتمالات التنزيل 1xbet

في 1xbet الخاص بالمراهنات، يعتبر ضيوف فريق النصر هم المرشحين لمباراة البطولة السعودية، ويقدر احتمال الفوز بمعامل 1.24. تقدم شركة المراهنات احتمالات تبلغ 7.30 عند التعادل، و7.90 عند الفوز على أرضه. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أصحاب الأرض لديهم دافعية أعلى للبطولة، لكن الرياض لا يملك الوسائل الجادة لتحقيق النتائج، خاصة على المستوى الفردي. لكن الضيوف، رغم عدم وجود أهداف واضحة عند خط النهاية، لديهم "الأسلحة" اللازمة للتغلب على هدف أحد المقاتلين من أجل البقاء. ويبدو أن رونالدو وشركائه سيرغبون بالتأكيد في "تجاوز" حاجز الـ100 هدف للبطولة. وكريستيانو نفسه لا ينفر من رفع مستوى الهدافين إلى مستوى أعلى.

في خط 1xbet، سنختار رهانين في هذه اللعبة – إجمالي أهداف رونالدو أكثر من 1.5 مقابل 2.57 ومجموع أهداف النصر الفردي أكثر من 2.5 هدفًا باحتمالات أكثر تواضعًا تبلغ 1.77.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0