باريس سان جيرمان ضد ليون. من سيكون الأقوى في معركة عمالقة الدوري الفرنسي؟

في 21 أبريل، كجزء من الجولة الثلاثين من الدوري الفرنسي، سيتنافس فريقا باريس سان جيرمان وليون على ملعب بارك دي برينس (باريس).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة باريس سان جيرمان وليون

باريس سان

جيرمان لم يعرف باريس سان جيرمان أي هزيمة منذ 11 نوفمبر، بعد أن جمع سلسلة ناجحة من 27 مباراة خلال هذا الوقت. وتعثر أبناء لويس إنريكي فقط في المباراة الأولى من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خسروا على أرضهم أمام برشلونة الكاتالوني 2: 3. فشل الباريسيون أيضًا في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة من الدوري الفرنسي، حيث تعادلوا على أرضهم مع كليرمون 1: 1. وسجل راموش هدفا لأصحاب الأرض. ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في الترتيب برصيد 63 نقطة من 28 لقاء، بنسبة أهداف 65:24. ويتصدر مبابي سباق هدافي الفريق برصيد 24 هدفًا و6 تمريرات حاسمة. وعلى أراضيهم، خاض الباريسيون 14 مباراة ضمن البطولة، حققوا 8 انتصارات و5 تعادلات، فيما تعرضوا لهزيمة واحدة.

وفي منتصف الأسبوع، فاز باريس على برشلونة على أرضه 4: 1 وتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ليون

ليون يكتسح الجميع حرفيًا بعيدًا عن طريقه; وفي آخر 10 مباريات، تعرض أولمبيك لهزيمة واحدة فقط. وفي المباراة الأخيرة من الدوري الفرنسي، أظهر رجال بيير سيج أيضاً قدراتهم، بفوزهم على بريست 4: 3 على أرضهم. وسجل توليسو ولاكازيت وتاغليافيكو وميتلاند-نايلز لأصحاب الأرض. وتقدم ليون إلى المركز السابع في الترتيب برصيد 41 نقطة بنسبة أهداف 38:45. ويتصدر لاكازيت سباق هدافي فريق ويفرز برصيد 15 هدفا.

كما تحسن "الأطفال" على الطريق، وحققوا سلسلة من ستة انتصارات متتالية.

باريس سان جيرمان ضد ليون

حقائق مباراة باريس سان جيرمان وليون

  • لم يخسر باريس سان جيرمان في آخر 23 مباراة في الدوري الفرنسي؛
  • فاز ليون في 8 من آخر 10 مباريات في الدوري الفرنسي بواقع 5.88.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح الباريسيين على أرضهم. وكانت احتمالات فوز باريس سان جيرمان 1.47. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.13. توقفت أسعار فيكتوريا ليون عند 5.88. المراهنون ينتظرون الأهداف من القمم الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 2.11، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمال 1.74. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يتجه باريس سان جيرمان نحو لقب آخر في الدوري الفرنسي ويواصل سعيه للحصول على كأس دوري أبطال أوروبا. ليون، بعد أن فشل في الدور الأول، تحول مع بداية عام 2024، ولعب سلسلة من المباريات دون هزيمة، وهو الآن يطمح حقًا للوصول إلى كؤوس أوروبا، بعد غياب طويل عن أوروبا. بالنظر إلى أداء الباريسيين خلال الأسبوع، وحقيقة أنهم الآن يركزون بشكل أكبر على المسابقات الأوروبية، أعتقد أن "النساجون" قادرون على مواصلة خطهم الخالي من الهزائم في الموسم: لن يخسر ليون - X2 - 2.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0