ألافيس ضد أتلتيكو. فهل يكسر أصحاب الأرض سلسلة الخسائر؟

في 21 أبريل، وفي إطار الجولة 32 من الدوري الإسباني، سيتنافس ألافيس وأتلتيكو على ملعب مينديزوروتزا (فيتوريا-جاستيز).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ألافيس وأتلتيكو

ألافيس

يمر فريق ألافيس بموسم ضعيف للغاية؛ ومنذ شهر مارس، شارك الفريق في خمس مباريات، وحقق فوزًا واحدًا فقط. في الوقت المتبقي، عانى "المجيد" دائما من الهزائم. كما فشل رجال لويس غارسيا بلازا في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، حيث خسروا خارج أرضهم أمام غرناطة 0:2 دون أي فرصة. ويحتل ألافيس المركز الـ14 في الترتيب، برصيد 32 نقطة، بنسبة أهداف 26:38. أوموروديون يتصدر سباق التهديف "أكلة الفول" برصيد 9 أهداف وتمريرة حاسمة.

وعلى أرضه، خاض «المجيد» 15 مباراة ضمن الدوري، حقق 6 انتصارات و3 تعادلات، كما تلقى 6 هزائم. وتمكن

أتلتيكو

أتلتيكو من تحسين نتائجه، حيث فاز بأربع من آخر خمس مباريات. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، أظهر رجال دييجو سيميوني أيضًا قدراتهم، حيث فازوا بثقة على جيرونا 3:1 في وطنهم. غريزمان (ثنائية) وكوريا سجلا هدفي «لاعبي الفراش». ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في الترتيب برصيد 61 نقطة بنسبة أهداف 59:36. وفي سباق الهدافين للفريق الأبيض، يتقدم موراتا بنتيجة 14+2 وجريزمان بنتيجة 13+6. وخاض ريال مدريد خارج أرضه 15 مباراة في البطولة، حقق فيها 5 انتصارات و3 تعادلات، كما تعرض لـ7 هزائم.

وفي منتصف الأسبوع، خسر "رجال المرتبة" خارج أرضهم أمام بوروسيا د 2: 4 وخرجوا من دوري أبطال أوروبا.

ألافيس ضد أتلتيكو

حقائق مباراة ألافيس وأتلتيكو

  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في آخر 8 مباريات لألفيس في الدوري الإسباني 2.36؛
  • فشل ألافيس في التسجيل في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • - تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 6 من آخر 7 مباريات لأتلتيكو في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بنجاح الزوار. وكانت احتمالات فوز ألافيس 4.22. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.37. توقفت أسعار فيكتوريا أتلتيكو عند 1.96. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.67، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.25. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تباطأ ألافيس مبكرًا، ومنطقة الهبوط ليست بعيدة جدًا، لذلك نحتاج إلى الحصول على 6-8 نقاط أخرى قبل نهاية البطولة. أتلتيكو يقاتل من أجل الميداليات ويتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقد تم إقصاء الفريق من المنافسة الأوروبية، لذا يمكنه الآن تركيز كل جهوده على الدوري الممتاز. في اللقاء القادم، سيفوز أبناء سيميوني، و"رجال الفراش" من فئة أعلى، بالإضافة إلى أن المضيفين يبدو الآن كفريق مفكك بصراحة: فوز أتلتيكو - 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0