ليون ضد نيس. هل سيستمر «النساجون» في الفوز؟

يلتقي فريقي ليون ونيس، يوم 16 فبراير، في مباراة الجولة 22 من الدوري الفرنسي، على ملعب بارك أولمبيك ليون (ليون).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ليون ونيس

ليون

خرج ليون من الأزمة؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق ثمانية انتصارات فيما تعرض لهزيمتين فقط. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الفرنسية، أظهر رجال بيير سيج أيضًا قدراتهم، بفوزهم على مونبلييه 2:1 على الطريق. وسجل لاكازيت وكاكيريت أهدافا لصالح النساجين. ويحتل ليون المركز الـ13 في الترتيب برصيد 22 نقطة، بنسبة أهداف 22:34. وفي سباق الهدافين للأطفال، يتصدر لاكازيت الترتيب برصيد 11 هدفا.

وعلى أراضيه، خاض الأولمبي 11 مباراة ضمن الدوري، حقق ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات، كما تعرض لخمس هزائم. أداء نيس جيد بشكل عام

.

وفي 10 مباريات، حقق النادي ستة انتصارات وتعادل، فيما تلقى ثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الفرنسية، كان أداء رجال فرانشيسكو فاريولي ضعيفًا، وخسروا في النهاية على أرضهم أمام موناكو 2:3. وسجل لابورد وجيساند الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل نيس المركز الثاني في الترتيب برصيد 39 نقطة بنسبة أهداف 22:14. في سباق التهديف للنسور، يتصدر موفي (6+2) ولابورد (4+1).

وعلى الطريق، خاض «الجمباز» 10 مباريات بالبطولة، محققاً 4 انتصارات و3 تعادلات، كما سُجلت الخسائر في ثلاث حالات أخرى.

ليون ضد نيس

حقائق مباراة ليون ونيس

  • فاز ليون في 8 من آخر 10 مباريات له هذا الموسم (2.67)؛
  • كان إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لليون هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم المراهنون باختيار المفضل في هذا الزوج. وكانت احتمالات فوز ليون 2.67. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.12. توقفت الأسعار عند فيكتوريا نيس عند 2.87. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 1.66، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض أسعار - 2.27. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقد ولد ليون من جديد، ويتمتع الفريق بأفضل فتراته هذا الموسم، وقد غادر منطقة الهبوط، ولا ينوي الاعتماد على النتائج التي حققها. على العكس من ذلك، كان لدى نيس موسم خريف قوي، والآن يخسرون النقاط بانتظام؛ المباريات خارج الأرض صعبة بشكل خاص على النسور. مع الأخذ في الاعتبار الشكل المختلف للفرق، لا يهمني الملعب الرئيسي لـ "النساجين"، وعدم قدرة نيس على اللعب خارج أرضه، أعتقد أن أصحاب الأرض سيكونون أقوى: فوز ليون - 2.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0