المجر ضد سويسرا. فهل سيكون هذا الاجتماع مثمرا؟

تقام مباراة منتخبي المجر وسويسرا، يوم السبت 15 يونيو، على ملعب راين إينرجي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة المجر وسويسرا

المجر

قدم المنتخب المجري مشوارًا ممتازًا ومتألقًا في تصفيات بطولة أوروبا 2024، حيث تصدر مجموعته. لم يكن لدى المجريين منافسين كبار في جولة التصفيات، لكن الفريق أظهر مباراة جيدة وتمكن من التفوق على منتخبات صربيا والجبل الأسود القوية، وفاز بتذكرة التأهل للبطولة قبل الموعد المحدد.

في الجزء الأخير من بطولة أمم أوروبا 2024، وجد المنتخب المجري نفسه في رباعية غير سارة للغاية، حيث تم منحه وضع المستضعف. لكن هذا الفريق يشتهر بقدرته على المفاجأة وخلق الإثارة، مما يعني أن المجريين يمكن أن يتوقعوا أداءً جيدًا على الأقل في مرحلة المجموعات.

سويسرا

كما تمكن المنتخب السويسري من التأهل بشكل مباشر إلى بطولة أمم أوروبا 2024، حيث احتل المركز الثاني في مجموعته المؤهلة، خلف المنتخب الروماني. السويسريون مشاركون ثابتون في البطولات الأوروبية ومن الواضح أنهم مصممون هذه المرة على الخروج من الرباعية.

ولتحقيق هذا الهدف، يحتاج فريق مراد ياكين إلى تقديم أداء مقنع منذ اللقاء الأول، مما سيساعد الفريق على الحصول على النقاط الثلاث في المباراة ضد المجر. يضم المنتخب السويسري العديد من لاعبي كرة القدم الموهوبين الذين ستكون هذه البطولة بالنسبة لهم فرصة ممتازة للتعبير عن أنفسهم.

المجر ضد سويسرا

حقائق المجر ضد سويسرا

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان كانت في عام 2017: فازت سويسرا على المجر بنتيجة 5: 2؛
  • في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان على الإجمالي أكثر من (2.5)؛
  • كما أنه في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على «كلا الفريقين سيسجل»؛
  • فازت سويسرا بأربع من مبارياتها الخمس الأخيرة ضد المجر على مختلف المستويات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة الأولى من يورو 2024: يمكنك المراهنة على فوز المجر مقابل 3.45، وعلى التعادل - مقابل 3.45، وعلى أ النصر السويسري - مقابل 2.17. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة انطلاق مهمة ليورو 2024 لكل من المنتخب المجري والمنتخب السويسري، والتي ستحدد نتيجتها إلى حد كبير الآفاق المستقبلية لهذين المنتخبين في البطولة. تاريخيًا، يلعب المنتخب السويسري بشكل جيد ضد المجريين، ولكن من غير المرجح أن تكون إحصائيات المواجهات المباشرة ذات أهمية كبيرة، على الرغم من أن المراهنات لا تزال تفضل السويسريين. في مثل هذه المباراة، ستكون هناك فرص لكل من الهدف والآخر، لذلك من المنطقي المراهنة على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.91 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0