فنلندا ضد سويسرا. كيف ستنتهي المباراة الحاسمة في المجموعة الأولى؟

وفي اليوم الأخير من دور المجموعات، 21 مايو، سيلتقي منتخبا فنلندا وسويسرا على الجليد في ملعب O2 Arena في براغ.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فنلندا وسويسرا

فنلندا

يحتل الفريق الفنلندي حاليا المركز الثاني في تصنيفات IIHF، في المرتبة الثانية بعد الفريق الكندي. وأصبح ذلك ممكنا بفضل الإنجاز الحقيقي للهوكي الفنلندي في السنوات القليلة الماضية، عندما تم الفوز بميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم، وفي عام 2022 أصبح الفريق بقيادة جوكا جالونين الأفضل في الألعاب الأولمبية الشتوية في الصين. لا يزال جالونين يقود المنتخب الوطني الفنلندي، على الرغم من الفشل النسبي قبل عام، عندما أنهى لاعبوه أدائهم في بطولة العالم المحلية بالفعل في مرحلة ربع النهائي، وخسروا أمام كندا بدرجة 1-4.

في بطولة العالم الحالية، يتعرض لاعبو الهوكي الفنلنديون لخطر الاستبعاد من التصفيات، وعدم الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في نهاية مرحلة المجموعات. في المباريات الخمس التي لعبها الفريق الفنلندي قد تلقى بالفعل ثلاث هزائم. وإذا كان من الممكن أن يُعزى الإخفاقات في المباريات مع منتخبي جمهورية التشيك 0-1 وكندا 3-5 إلى المستوى الخطير للخصم، فإن الهزيمة أمام المنتخب النمساوي كانت بمثابة إحساس حقيقي. كان الفنلنديون متقدمين بنتيجة 2-0، لكنهم سمحوا للنمساويين بتعادل النتيجة أولاً، وقبل ثانية من نهاية الوقت التنظيمي لتسجيل هدف الفوز. وهكذا، في الوقت الحالي، يحتل المنتخب الفنلندي المركز الرابع فقط في مجموعته، بفارق ثلاث نقاط عن المنتخب النمساوي.

سويسرا

يحتل المنتخب السويسري المركز السابع في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقد تحسن بشكل ملحوظ مؤخرًا. وخلال العقد الماضي، وصل السويسريون إلى نهائيات بطولة العالم مرتين، وخسر "الصليبيون" مرتين أمام المنافس نفسه، المنتخب السويدي. وفي عام 2013 انتهت المباراة النهائية بنتيجة 1-5. في عام 2018، وصل الأمر إلى سلسلة من ركلات الترجيح بعد المباراة، حيث ابتسم الحظ للاعبي الهوكي في المنتخب السويدي.

في آخر بطولتين للعالم، قدم المنتخب السويسري بطولة جماعية مثالية، حيث احتل المركز الأول في مجموعته في المرتين. واجه السويسريون مشاكل بالفعل في الدور ربع النهائي، حيث خسروا مرتين، 0-3 أمام المنتخب الأمريكي و1-3 أمام المنتخب الألماني. الآن قد ينهي السويسريون مرحلة المجموعات في المركز الأول مرة أخرى؛ للقيام بذلك، يحتاجون للفوز بالمباراتين المتبقيتين. وحتى الآن لم يتعرض المنتخب السويسري لأي هزيمة، إذ حقق أربعة انتصارات في الوقت الأصلي (على النرويج 5-2، النمسا 6-5، بريطانيا العظمى 3-0 والدنمارك 8-0)، كما فاز على التشيك 2-1. في تبادل لإطلاق النار.

فنلندا ضد سويسرا

إحصائيات

هذا الموسم، التقت هذه الفرق أربع مرات في جولة اليورو، وانتهت جميع المباريات الأربع لصالح الفنلنديين (4-0، 4-3، 4-2 و3-1). أما بالنسبة للعلاقة بين هذه المنتخبات في بطولة العالم، فلم يكن هناك سوى ثلاث مواجهات مباشرة خلال السنوات العشر الماضية. كان لاعبو الهوكي الفنلنديون أقوى مرتين، وفاز السويسريون مرة واحدة. ومن المثير للاهتمام أن المباريات الثلاث انتهت بنفس النتيجة 3-2، حيث ضغط الفنلنديون على خصومهم خارج الوقت الأصلي، مرة في ركلات الترجيح ومرة في الوقت الإضافي.

احتمالات التنزيل 1xbet

المنتخب الفنلندي هو المرشح الأوفر حظا في المباراة المقبلة، واحتمالات الفوز في الوقت الأصلي هي 1.94. يتم تقديم خيار فوز المنتخب السويسري بمعامل 3.05؛ يمكنك المراهنة على التعادل في نهاية الوقت الأصلي باحتمال 4.7. يبدو كلا الفريقين رائعين عند اللعب في الدفاع، لذا فإن أسعار الأداء الإجمالي متوقعة تمامًا: إجمالي أكثر من (5.5) - 2.37، إجمالي أقل (5.5) - 1.58. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وقد حصل المنتخب السويسري بالفعل على مكانه في التصفيات، مما يضمن حصوله على مكان لا يقل عن المركز الثالث في مجموعته. في الواقع، بالنسبة للاعبي الهوكي السويسريين، تتحول اللعبة إلى ودية، والتي لا يمكن قولها عن الفنلنديين. الخلل في المباراة ضد المنتخب النمساوي لم يترك للفنلنديين أي خيارات أخرى سوى اللعب من أجل الفوز اليوم. في مثل هذه المباريات عادةً ما يفوز الفريق الأكثر تحفيزًا، لذا يجب أن يحصل الفنلنديون على نقاطهم الثلاث. توقعاتنا هي فوز الفريق الفنلندي في الوقت الأصلي باحتمال 1.94.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0