النمسا ضد سويسرا. ماذا سيظهر المنتخب السويسري في المباراة ضد الفريق الخارجي للمجموعة؟

سيعقد المشاركون في المجموعة الأولى، المنتخبين الوطنيين للنمسا وسويسرا، مباراة وجهاً لوجه في 12 مايو. وسيعقد اللقاء في براغ، على الجليد في ملعب O2 المحلي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة النمسا وسويسرا

النمسا

يقيم المنتخب النمساوي بالفعل بطولة العالم الثالثة له في فئة النخبة، وهو إنجاز فريد لهذا الفريق. على مدار العشرين عامًا الماضية، تأهل المنتخب النمساوي بانتظام إلى قسم النخبة، لكنه لم يتمكن من البقاء هناك لأكثر من موسم واحد. قبل عام، في بطولة العالم التي أقيمت في لاتفيا وفنلندا، احتفظ الفريق النمساوي بصعوبة كبيرة بتسجيله في قسم النخبة. وخسر النمساويون ست مباريات من أصل سبع في دور المجموعات، لكن بانتصار واحد تمكنوا من مغادرة المركز الأخير. تم تحقيق الفوز على المنافس المباشر، المنتخب المجري، فقط في سلسلة من ركلات الترجيح بعد المباراة.

الآن في المعركة من أجل البقاء، سيكون المنافسون الرئيسيون للنمساويين هم المنتخبات الوطنية لبريطانيا العظمى والنرويج. ليست هناك حاجة لتوقع اختراق نوعي من النمساويين؛ تكوين المنتخب الوطني هو إلى حد كبير نفس تكوين العام الماضي. النجم الرئيسي للفريق النمساوي هو المهاجم ماركو روسي البالغ من العمر 22 عامًا، والذي سجل 40 نقطة (21+19) في مباريات مينيسوتا الموسم الماضي. قبل بداية البطولة، لعب النمساويون 9 مباريات سيطرة، وتمكنوا من الفوز بواحدة منهم فقط؛ وخسر المنتخب الألماني بنتيجة 2-1.

سويسرا،

على عكس خصمها، يعد الفريق السويسري واحدًا من أكثر الفرق تقدمًا في لعبة الهوكي العالمية، ويحتل حاليًا المركز السابع في تصنيف IIHF. على مدى السنوات العشر الماضية، وصل السويسريون إلى نهائي بطولة العالم مرتين وخسروا في المرتين في الصراع على الميداليات الذهبية، وفي كلتا الحالتين كان الخصم في النهائي هو المنتخب السويدي. قبل عام، اجتاز المنتخب السويسري دور المجموعات بشكل مثالي، واحتل المركز الأول برصيد 19 نقطة. وكانت النتيجة غير المتوقعة أكثر من مباراة ربع النهائي ضد المنتخب الألماني، والتي خسر فيها السويسريون بشكل مثير بنتيجة 1-3.

الآن جلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة باتريك فيشر، إلى جمهورية التشيك فئة عمرية لا بأس بها، حيث يبرز ممثلو NHL تقليديًا. هذه المرة يشمل الهبوط من الخارج ستة لاعبي هوكي، حيث يقف شخصية رومان يوسي بعيدًا. قدم لاعب الدفاع في ناشفيل موسمًا ممتازًا في NHL، حيث كان من بين المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب دفاع في الدوري بعد الموسم العادي. في أوائل شهر مايو، شارك الفريق السويسري في ألعاب الهوكي التشيكية، حيث فاز في ثلاث مباريات بفوز واحد على المنتخب التشيكي 2-1 وخسر مرتين - 1:3 أمام الفنلنديين و1:2 أمام السويديين.

النمسا ضد سويسرا

إحصائيات

حقيقة مثيرة للاهتمام هي أنه في آخر خمس مباريات بين هذه الفرق في بطولة العالم، انتهت أربع مرات في الوقت الأصلي بالتعادل. التعادل في وقت التنظيم – 7.0. آخر مرة لعب فيها هؤلاء المتنافسون مع بعضهم البعض كانت في بطولة العالم 2019 التي أقيمت في سلوفاكيا. فاز السويسري بثقة بنتيجة 4-0، وسجل يوسي، كوراشيف، أندريغيتو، الأهداف التي يجب أن تظهر على الجليد في المباراة القادمة.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويعتبر المنتخب السويسري هو المرشح الأوفر حظا للمباراة المقبلة. يمكنك المراهنة على انتصار "الصليبيين" في الوقت الأصلي باحتمال 1.24. يتم تقديم خيار فوز النمساويين من قبل شركة المراهنات بمعامل 10.0؛ يمكن إجراء التعادل في الوقت الأصلي بمعامل 7.0. أما بالنسبة للأداء الإجمالي للفرق، فإن وكيل المراهنات 1xbet يقدم الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر (5.5) – 1.93، إجمالي أقل (5.5) – 1.87. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ولا توجد شكوك خاصة حول فوز السويسري في هذه المباراة. الفريق النمساوي أدنى من خصومه في جميع خطوط اللعبة، لذلك لا يستحق توقع ضجة كبيرة في هذه اللعبة. الفرق في فئة لاعبي الهوكي كبير جدًا، لذا فإن السؤال الوحيد هو ما إذا كان النمساويون سيكونون قادرين على تجنب هزيمة كبيرة. توقعاتنا هي فوز المنتخب السويسري بإعاقة (-2.5) باحتمال 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0