السويد ضد سلوفاكيا. هل سيتمكن السويديون من إنهاء دور المجموعات في المركز الأول؟

وتنتهي مباريات المجموعة الثانية بمباراة بين منتخبي السويد وسلوفاكيا. وسيقام اللقاء يوم 21 مايو في أوسترافا، على الجليد في ملعب أوسترافا أرينا المحلي. 

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة السويد وسلوفاكيا

السويد

إن الفريق السويدي مصمم على التنافس بجدية على الميدالية الذهبية في بطولة العالم، وبالتالي كسر سلسلة من إخفاقاته في هذه البطولة. أحد أكثر الفرق شهرة على هذا الكوكب، والسويديون لديهم 11 انتصارًا في بطولة العالم، ولم تتمكن البطولات الأربع الأخيرة من تجاوز مرحلة ربع النهائي. تتجلى خطورة نوايا السويديين في حقيقة أن 18 لاعبًا من لاعبي الهوكي من NHL وصلوا هذه المرة إلى موقع المنتخب الوطني، بما في ذلك نجوم مثل هيدمان وكارلسون وداهلين.

وحتى الآن، فإن استراتيجية تشكيل الفرقة هذه تؤتي ثمارها. ويتفوق السويديون على منافسيهم في المجموعة، بعد أن حققوا خمسة انتصارات في خمس مباريات لعبوها. وخسرت منتخبات الولايات المتحدة 5-2، وبولندا 5-1، وألمانيا 6-1، وكازاخستان 3-1، ولاتفيا 7-2. وسجل المنتخب السويدي حتى الآن 26 هدفا، وهي النتيجة الثانية في البطولة. فقط المنتخب الألماني سجل أهدافا أكثر، 28 هدفا، لكن الألمان لعبوا أكثر في المباراة. أفضل هداف في المنتخب السويدي حتى الآن هو مهاجم مينيسوتا ماركوس جوهانسون، الذي سجل 9 نقاط للأداء.

سلوفاكيا،

مثل المنتخب السويدي، يجب على السلوفاكيين إعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم بعد فشلهم قبل عام، عندما لم يتمكن رجال كريج رامسي من تجاوز حاجز دور المجموعات. وكان السلوفاك حرفيًا على بعد نقطتين من المركز الرابع، والذي انتزعه في النهاية جيرانهم من جمهورية التشيك. من بين السلوفاكيين، تجدر الإشارة إلى ثلاثة لاعبي الهوكي الشباب من NHL، الذين يطلق عليهم مستقبل الهوكي السلوفاكي. هؤلاء هم المدافعون مارتن فيهرفاري وشيمون نيميك، بالإضافة إلى مهاجم مونتريال يوراج سلافكوفسكي. في هذه الأثناء، أفضل لاعب في المنتخب السلوفاكي هو المهاجم ليبور هوداشيك البالغ من العمر 33 عاماً، والذي يملك حالياً 9 نقاط للأداء (5+4).

أما بالنسبة لمركز البطولة، فيحتل السلوفاك الآن المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة. المنافسان الرئيسيان للسلوفاك هما المنتخبان الوطنيان الأمريكي واللاتفي، اللذان يتأخران بفارق نقطة وأربع نقاط على التوالي. لقد لعب السلوفاكيون بالفعل ضد الأمريكيين، وفازوا في مباراة دراماتيكية بدرجة 5-4، وسجل هدف الفوز في الوقت الإضافي. كما حقق السلوفاك انتصارات على منتخبات كازاخستان 6-2 وبولندا 4-0 وفرنسا 4-2، مقابل هزيمة واحدة من منتخب ألمانيا 4-6.

السويد ضد سلوفاكيا

إحصائيات

في آخر ثلاث مباريات رسمية بين هذه الفرق، كان السويديون أقوى بثلاث مرات، ولم يسمحوا أبدًا للسلوفاكيين بتسجيل أكثر من هدف واحد في المباراة الواحدة. IT2M (1.5). أما بالنسبة للعلاقة بين هذه المنتخبات في بطولة العالم، فإن آخر مرة فاز فيها السلوفاك على السويديين كانت في عام 2006، ومنذ ذلك الحين فاز المنتخب السويدي بخمس مباريات على التوالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

السويديون هم المرشحون الأوفر حظاً في هذه المباراة. تعطي شركة المراهنات 1xbet احتمالات قدرها 1.5 لفوز الدول الاسكندنافية في الوقت الأصلي. للمقارنة، يتم عرض النصر المحتمل للسلوفاكيين بمعامل 5.4. احتمالات مماثلة تبلغ 5.5 للتعادل في الوقت الرئيسي للمباراة. فيما يتعلق بالأداء العام للفرق، تقدم شركة المراهنات الاقتباسات التالية: الإجمالي أكثر من (5.5) – 1.89، الإجمالي أقل (5.5) – 1.91. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كان أداء الفريقين جيدًا في دور المجموعات، خاصة من حيث اللعب الهجومي. ويبلغ متوسط أداء المنتخب السويدي عند مستوى خمسة أهداف في المباراة الواحدة؛ بالنسبة للسلوفاكيين، هذا الرقم ليس أقل بكثير - 4.6 هدفًا في المباراة الواحدة. ضمن السويديون عمليا لأنفسهم المركز الأول الأخير في المجموعة، لذلك لن يكون هناك ضغط نفسي كبير على لاعبي الهوكي. نحن في انتظار الهوكي المفتوح، مع تسجيل الكثير من الأهداف. توقعاتنا هي إجمالي أكثر من 5.5 مع احتمال 1.89.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0