صربيا ضد إنجلترا. كم عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها في هذه المباراة؟

تقام يوم الأحد الموافق 16 يونيو مباراة بين منتخبي صربيا وإنجلترا على ملعب فيلتينز أرينا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة صربيا وإنجلترا

صربيا

تأهل المنتخب الصربي بثقة إلى بطولة أوروبا 2024 من المركز الثاني في مجموعته المؤهلة، ولم يخسر سوى أمام المنتخب المجري. الآن سيحاول الصرب إثبات أنفسهم في الجزء الأخير من البطولة، حيث سيكون منافسيهم، بالإضافة إلى إنجلترا، السلوفينيين والدنماركيين.

بالطبع، في المباراة الأولى، تم تكليف الفريق الصربي بحق بدور المستضعف الصريح، لذلك لا ينبغي أن تكون الهزيمة المحتملة مأساة كبيرة بالنسبة له. سيحاول الصرب تقديم كرة قدم جريئة مع التركيز على الإجراءات الدفاعية، بينما سيعتمدون في الهجوم على الهجمات المرتدة والركلات الثابتة.

إنجلترا

تأهل منتخب إنجلترا إلى بطولة أمم أوروبا 2024 دون أي مشاكل، حيث تصدر مجموعته بسهولة في الجولة التأهيلية. يعد فريق غاريث ساوثجيت من بين المرشحين للفوز بهذه البطولة الأوروبية وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت إنجلترا قادرة على التعامل مع ضغط وتوقعات مشجعيها.

جلب فريق الأسود الثلاثة تقليديًا أقوى تشكيلة له إلى البطولة الكبيرة، والتي ضمت لاعبين من أفضل الأندية الأوروبية. علاوة على ذلك، تم استبعاد العديد من لاعبي كرة القدم المشهورين الذين لم يكن لديهم مساحة كافية من التطبيق. لذلك يجب أن نتوقع حقًا نتيجة جيدة من الفريق الإنجليزي، نظرًا لمستوى هذا الفريق وإمكانياته.

صربيا ضد إنجلترا

حقائق مباراة صربيا وإنجلترا

  • لم تلعب الفرق مع بعضها البعض على المستوى الرسمي.
  • في المتوسط، في سبع من أصل عشر مباريات تتضمن صربيا، هناك رهان على النفقات العامة (2.5)؛
  • في المتوسط، في خمس من أصل عشر مباريات تشمل إنجلترا، يتم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • لم يفز منتخب إنجلترا مطلقًا ببطولة أوروبا.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الأولى من بطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز صربيا مقابل 6.80، وعلى التعادل - مقابل 4.40، و على فوز إنجلترا - مقابل 1.51. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

المنتخب الإنجليزي هو المرشح الأوفر حظا ليس فقط للمباراة المقبلة، بل أيضا لمجموعته ككل، مما يعني أنه يجب عليه تأكيد هذه المكانة منذ المباراة الأولى. لدى الأسود الثلاثة طموحات جدية في بطولة أمم أوروبا 2024، لذا سيحاولون إظهار أفضل ما لديهم في المباراة ضد صربيا. ستكون المهمة الرئيسية للصرب في مثل هذه المباراة هي البقاء على قيد الحياة وعدم تفويت الكرة السريعة، ولكن لا يزال يتعين على فئة الإنجليز أن تلعب دورًا حاسمًا. يبدو أن الخيار الواعد هو الرهان على الإعاقة 2 (-1.5) مقابل 2.27 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0